تعرفى على اتجاهات وخطوط الموضة لجميلات هوليود فى المطارات

الأحد، 28 ديسمبر 2014 04:34 م
تعرفى على اتجاهات وخطوط الموضة لجميلات هوليود فى المطارات جميلات هوليود
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المطارات واحدة من الأماكن التى يتردد عليها نجوم هوليود على مدار العام بشكل كبير، سواء للسفر لمتابعة وتصوير أعمالهم الفنية أو للتنزه والترفيه، ويمكنك ببساطة رؤية أسلوب النجوم فى ارتداء الملابس المناسبة لإدراكهم أهمية اختيار الزى المريح للسفر، التى يمكنها أن تلهمك بالعديد من الخيارات وكيفية ارتداء الأزياء البسيطة والرائعة والمريحة فى ذات الوقت الملائمة للسفر.

تعرفى على اتجاهات وخطوط الموضة واحصلى على طلة بسيطة مريحة مثل جميلات هوليود
http://www.youm7.com/story/2014/11/6/%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%B1_%D8%A3%D9%81%D8%B6%D9%84_12_%D8%A5%D8%B7%D9%84%D8%A7%D9%84%D8%A9_%D9%84%D8%AC%D9%85%D9%8A%D9%84%D8%A7%D8%AA_%D9%87%D9%88%D9%84%D9%8A%D9%88%D8%AF_%D8%A8%D8%B4%D8%B9%D8%B1_%D9%83%D8%AB%D9%8A%D9%81_%D9%88%D9%85%D9%85%D9%88%D8%AC/1940122#.VJ7HrF4mA
وأناقتهم أثناء تواجدهم فى بعض المطارات استعدادا للسفر، وفقا لما نشره موقع fashionisers الأمريكى.

غوينيث بالترو
غوينيث بالترو

1-غوينيث بالترو
بدت غوينيث بالترو فى إحدى المطارات بملابس مريحة وأنيقة، حيث كانت ترتدى بلوفر رمادى اللون على بنطلون أسود، مع حذاء جلدى وحقيبة مثيرة حمراء.

كريستين ستيوارت
كريستين ستيوارت

2-كريستين ستيوارت

اختارت كريستين ستيوارت قميصا رماديا، مع جينز أسود ضيق، بشكل أنيق جدا ومريح أيضا، مع حقيبة تحمل على الظهر، وقبعة سوداء، وحذاء قماشى الذى يعتبر الأكثر راحة للجميع.

كيت هدسون
كيت هدسون

3-كيت هدسون
كيت هدسون بدت جميلة حتى من دون ماكياج فى مطار جون كنيدى الدولى، حيث ارتدت فستانا قصيرا لطيفا ومريحا مع جاكت رمادى مزركش وحذاء للكاحل من الشماواة الأسود مع كعب طفيف.


ميراندا كير
ميراندا كير

4-ميراندا كير

كانت ترتدى فستانا طول الركبة مزين بالأزهار الجميلة أثناء عودتها من اليابان إلى نيويورك، وتألقت ميراندا بمعطف طول الركبة حول كتفيها ليجمل فستانها الأخضر، كما ارتدت حقيبة يد سوداء، وحذاء لونه بيج.

آن هاثاواى
آن هاثاواى
5-آن هاثاواى
على الرغم من أنها حائزة على جائزة الأوسكار، ولكن عندما يتعلق الأمر بالسفر والرحلات تفضل أن تبقى بشكل أنيق ومريح أيضًا، حيث التقطت لها الكاميرات مجموعة من الصور أثناء هبوطها فى مطار لوس انجلوس الدولى مع زوجها آدم شولمان، وهى ترتدى سويت تيشرت مخطط على بنطلون مزين بالنقوش المطبوعة، مع حذاء بنى جلدى مريح.


تايلور سويفت
تايلور سويفت

6-تايلور سويفت
تألقت "سويفت" بنظرة صيفية أنيقة فى ثوب قصير منقوش بالأزهار البيضاء، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها بشكل بسيط، مع حقيبة وحذاء من اللون البنى الفاتح، كما اختارت الأحمر للون شفاهها ولطلة جريئة مشرقة لجمالها.

راشيل ماك ادمز
راشيل ماك ادمز
7- راشيل ماك ادمز
وظهرت راشيل بجاكت أسود فى مطار LAX، وهى ترتدى نظارة شمسية كبيرة وأنيقة، وبوت أسود طويلا، مع بلوز فسفورية.

اليساندرا أمبروسيو
اليساندرا أمبروسيو

8-اليساندرا أمبروسيو
يبدو أنها تعرف كيف تكون مميزة، حتى ببعض الملابس البسيطة أثناء تواجدها فى أحد المطارات، حيث ارتدت جميع ملابسها سوداء اللون ماعدا الجاكت باللون الأبيض، مع حقيبة جلدية سوداء، وحذاء رياضى مريح من نفس اللون.
لورا ايتمور
لورا ايتمور

9-لورا ايتمور
بدت لورا بطلة بسيطة جميلة وهو ما نسميه بالزى المناسب، ويوضح القيمة الحقيقية للراحة فى السفر، حيث ظهرت ببنطلون من الجينز، وجاكت جلدى أسود اللون، مع قبعة سوداء وحذاء مسطح، وحقيبة جلدية أنيقة.


موضوعات متعلقة..

بالصور.. أشهر فساتين زفاف جميلات السينما العالمية فى أفلامهن.. كريستين ستيوارت فى آخر أجزاء "Twilight The".. كاثرين هيجل فى "Dresses 27".. وجوليا روبرتس فى "Runaway Bride" العروس الأكثر جاذبية



بالصور.. أشهر جميلات هوليوود يتألقن فى أضخم ميزانيات صناعة السينما الأمريكية.. سكارليت جوهانسون بفيلم "المنتقمون".. ميلا كونيس فى "أوز العظيم والقوى".. إيمى آدامز بـ"رجل من الصلب"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة