تحالف25/30:الأشقر والجوهرى ووالدة "محمد الجندى" أبرز مرشحينا للبرلمان

الأحد، 28 ديسمبر 2014 06:07 ص
تحالف25/30:الأشقر والجوهرى ووالدة "محمد الجندى" أبرز مرشحينا للبرلمان الدكتور أحمد دراج القيادى بتحالف 25/30
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أحمد دراج، القيادى بتحالف 25/30، والمنتظر أن يكون على رأس قوائمه بانتخابات البرلمان المقبل، إن التحالف سوف يعقد مؤتمرًا صحفيًا فى 4 يناير المقبل للإعلان عن أسماء مرشحيه، حيث سيعلن عن أسماء 50 شخصية مرشحة من قبل التحالف لانتخابات مجلس النواب القادم.

وكشف أحمد دراج، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن من أبرز الشخصيات المرشحة من قبل التحالف، هم مصطفى الجندى، عضو مجلس الشعب السابق، ومحمد الأشقر عضو المكتب التنفيذى لشباب جبهة الإنقاذ، وعبد الرحمن الجوهرى منسق حركة كفاية، وسامية الشيخ، والدة الشهيد محمد الجندى، وعدد آخر من الشخصيات.

وأوضح القيادى بتحالف 25/30، أن قائمة التحالف تضم أستاذة جامعات ورؤساء بنوك، وغيرها من الفئات والشخصيات الوطنية، مشددًا أن الشخصيات التى تم اختيارها هى شخصيات قوية لا تنتمى للجماعات الإرهابية، ولا نظام المصالح ونهب المال العام، سواء فى النظام السابق أو الأسبق.

وأوضح، أن من ضمن محددات اختيار المرشحين السمعة الطيبة والمهنية فى العمل، موضحًا أن على الدولة أن تحذر من المال السياسى الذى يتم بالملايين فى الانتخابات البرلمانية، لافتًا إلى أن على الدولة أن تأخذ حذرها من ظاهرة المال السياسى، ورجال الأعمال أصحاب المصالح والمستثمرين الذين يقومون بنهب المال العام، لافتًا إلى أن هناك رجال أعمال وطنيين ندعمهم.



موضوعات متعلقة..

أحمد دراج: ليس لدينا خيار سوى"السيسى" ولا نريد رئيسًا لمصر غيره


تحالف 25/30 لخارجية تركيا: "اللى بيته من زجاج ميحدفش مصر بالطوب"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة