ناعوت بعد إحالتها للمحاكمة الجنائية: سأقبل حكم القضاء راضية مرضية

السبت، 27 ديسمبر 2014 11:26 ص
ناعوت بعد إحالتها للمحاكمة الجنائية: سأقبل حكم القضاء راضية مرضية الكاتبة فاطمة ناعوت
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الكاتبة فاطمة ناعوت تعليقا على إحالتها للمحكمة الجنائية بتهمة ازدراء الأديان، إنها ستقبل كل ما يحكم به القضاء المصرى رافعة الرأس "راضية مرضية" بحسب تعبيرها، لافتة إلى أن إدانتها بسبب هذه الكلمات العابرة لم تكن الأولى وسبقها فى ذلك أساتذة كثر فى مجال التنوير دفعوا أثمان أكبر.

ناعوت تدين الإخوان
وأضافت ناعوت فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنها فسرت وأوضحت ما كتبته عن شعيرة الإضحية، مؤكدة أنها تحفظ القرآن أكثر ممن أدانوها، لافتة إلى أن من قام بتقديم مثل هذه البلاغات ضدها عدد من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، لأنها كانت دائما ما تحارب فكرهم التى وصفته بـ"الإرهابى المتشدد" منذ عام 2005 بعد أن حصلوا على 88 مقعدا بالبرلمان، ولكن لم ينتبه لمقالاتها أحد.

ناعوت: أكتب من أجل نصرة الغلابة
وأكدت ناعوت أنها أحد القلة فى مصر من أصاحب القلم الشريف ولم ترتزق منه، قائلة "كل ما كتبته من أجل نصرة الغلابة والمستضعفين"، مؤكدة أنها فخورة بما تقوم به وإن رحلت سأترك لابنى اسم يفتخر به، لافتة إلى المحاكمة ستقام يوم 28 يناير 2015 فى محكمة السيدة زينب.

نيابة السيدة زينب تحيل ناعوت للمحاكمة الجنائية
جدير بالذكر أن نيابة السيدة زينب قررت صباح اليوم إحالة الكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت للمحاكمة الجنائية بتهمة ازدراء الدين الإسلامى والسخرية من شعيرة الأضحية، وكانت ناعوت قالت فى التحقيقات إن سبب نشر التدوينة مداعبة أصدقائها وأرادت أن تعيد على القراء ولكن بشكل مختلف، نافية نشرها للتدوينة فى الصحف.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مينا شبرا

نداء الي رئيس الجمهوريه البطل السيسي

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد

الاخ مينا رقم واحد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السويسى

واحدة غاوية شهرة

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن زكى حافظ

بلاش نحكم!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة