فوكس نيوز: منظمات إسلامية تبحث مع واشنطن حذفها من قائمة الإرهاب

السبت، 27 ديسمبر 2014 11:42 ص
فوكس نيوز: منظمات إسلامية تبحث مع واشنطن حذفها من قائمة الإرهاب أوباما
كتبت إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت شبكة فوكس نيوز إن إدارة الرئيس الأمريكى باراك أوباما قضت الأسبوع الماضى، محاولة حذف اثنين من المنظمات الإسلامية العاملة فى الولايات المتحدة، من قائمة المنظمات الإرهابية التى أعلنتها مؤخرا الإمارات العربية المتحدة.

وأوضحت الشبكة الإخبارية، على موقعها الإلكترونى، السبت، أن كلا من مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية والجمعية الأمريكية المسلمة، مدرجتين ضمن قاعدة بيانات "الأموال الإسلامية فى السياسات"، التى تقيس الإنفاق السياسى الغزير من قبل شخصيات على صلة بالجماعات الإسلامية.

وتشير إلى أنه وجد أن الجمعية الأمريكية المسلمة تعمل كواجهة لجماعة الإخوان المسلمين داخل الولايات المتحدة. وقد التقى ممثلون عن المنظمتين بمسئولين رفيعى المستوى من الإدارة الأمريكية قبل عيد الميلاد، بأيام قليلة، لمناقشة إدارجهم ضمن القائمة الرسمية التى أعدتها دولة الإمارات العربية المتحدة للمنظمات الإرهابية.

كانت دولة الإمارات العربية المتحدة قد أعلنت، منتصف نوفمبر الماضى، قائمة تضم 84 منظمة إرهابية حول العالم، من بينها جماعة الإخوان المسلمين ومنظمات إسلامية بارزة تعمل داخل الولايات المتحدة كمنظمات خيرية مما أثار غضب الكثير من هذه الجمعيات.

sdujghdsgd









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة