بعد معركة بـ"جبال الصف".. ضبط ربع طن مخدرات وتجار سلاح وعناصر إرهابية

السبت، 27 ديسمبر 2014 11:41 م
بعد معركة بـ"جبال الصف".. ضبط ربع طن مخدرات وتجار سلاح وعناصر إرهابية الأمن أعاد السيارات المسروقة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقتحمت قوات الأمن بمديرية أمن الجيزة اليوم، مناطق جبلية تمثل بؤرًا إجرامية بمدينة الصف، وذلك فى إطار حملات وزارة الداخلية لتطهير المناطق التى يقطنها تجار السلاح والمخدرات والهاربون من الأحكام القضائية وبعض العناصر الإرهابية، وشهدت عملية الاقتحام تبادلا كثيفا لإطلاق الرصاص بين قوات الأمن والخارجين عن القانون.

ونجحت أجهزة الأمن(تحديث) بقيادة المقدم محمد رفعتت رئيس مباحث الصف فى التوغل بالمنطقة الجبلية ودك حصون العناصر الإجرامية وإحكام السيطرة الأمنية على المنطقة بأكملها بعد عمليات كر وفر، كما ضبطت 35 تاجر مخدرات، وعثر بحوزتهم على نحو ربع طن مواد مخدرة شملت "بانجو وحشيش وأفيون وهيروين وأقراص مخدرة"، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات تحت حراسة أمنية مشددة.

وضبطت القوة 16 تاجر سلاح من عتادة الإجرام بحوزتهم كميات من الأسلحة الثقيلة "بنادق وطبنجات وفرد خرطوش وطلقات نارية"، و40 هاربًا من أحكام قضائية، وتمت ملاحقة 13 متهما هاربًا من خصومة ثأرية بين عائلتين، وتشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بالإكراه من سائقيها، والهروب بها إلى المنطقة الجبلية لتفكيكها وإعادة بيعها.

كما نجحت القوة فى القبض على 8 عناصر إرهابية متورطين فى اقتحام مركز الشرطة عقب فض اعتصام رابعة العدوية، وحرق مجلس المدينة وتفجير محاولات وأبراج الكهرباء وقطع الطرق وشريط السكة الحديد، وارتكاب العديد من التفجيرات خلال الأشهر الماضية، فضلا عن ضبط 3 أشخاص فتحوا الرصاص على ضابط شرطة فى محاولة لاغتياله، وأخطر اللواء محمد كمال الدالى مدير أمن الجيزة بالمجهودات الأمنية.

وشارك فى الحملة العميدان عاطف الاسلامبولى مفتش مباحث شرق الجيزة، ومحمود شوقى مأمور المركز، والنقباء مصطفى فراج، وطلال أمين وأبو القاسم الدهشان، ومؤمن نصار، ومحمد طلعت معاونو مباحث الصف.

الأمن أعاد السيارات المسروقة
الأمن أعاد السيارات المسروقة

ضبط 13 متهما فى خصومة ثأرية
ضبط 13 متهما فى خصومة ثأرية

ضبط أحد المتهمين بحوزته سلاح
ضبط أحد المتهمين بحوزته سلاح

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

ضبط مخدرات بالحملة
ضبط مخدرات بالحملة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة