السلطان سليمان يعانق هويام الجديدة على "إنستجرام"

السبت، 27 ديسمبر 2014 02:44 ص
السلطان سليمان يعانق هويام الجديدة على "إنستجرام" السلطان سليمان وهويام الجديدة
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر النجم التركى خالد إرجنش والذى يقوم بدور السلطان سليمان بالمسلسل التركى الشهير "حريم السلطان" على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، صورة تجمعه بالنجمة التركية وحيدة جوردوم، وهو يعانقها من خلال أحداث المسلسل وهى التى تقوم بدور السلطانه هويام بعدما اعتذرت النجمة التركية مريم أوزرلى عن استكمال باقى أجزاء المسلسل وفرت هاربة على بلدها الأم ألمانيا.

مسلسل "حريم السلطان" تدور أحداثه فى إطار تاريخى حيث يرصد حياة السلطان سليمان القانونى الذى حكم الدولة العثمانية فى فترتها الذهبية من سنة 1520 ميلادية وحتى وفاته سنة 1566 ميلادية ويعتبر السلطان سليمان أهم حاكم فى تاريخ الدولة العثمانية لما قام به من جهود وفتوحات تحدث عنها الجميع.

أحداث المسلسل التاريخى تدور بصفة خاصة خلال فترة القرن السادس عشر، ويستعرض الأحداث التى تجرى فى مقر حريم السلطان المعروف بالحرملك السلطانى وقصة الحب التى جمعت السطان سليمان مع إحدى الجاريات التى أصبحت لاحقاً زوجته وذات نفوذ وتأثير كبير على حياة السلطان والدولة العثمانية بأكملها.

المسلسل اهتم أيضا بصعود السلطان سليمان وتأسيسه إمبراطورية تعتبر من أقوى الامبراطوريات خلال تلك الفترة وهو من بطولة كل خالد أرجتش، مريم أوزيرلى سلمى أرجيك، نور فتاح أوغلو، أوكان يالابك، بيلين كارهان، جانسو درى وعدد آخر من النجوم.

بدأ الممثل والمغنى التركى خالد إرجنش مشواره الفنى عام 1996، وقدم خلال تلك السنوات ما يقرب من 25 عملاً فنيًا ما بين مسلسلات تلفزيونية وأفلام سينمائية، علاوة على 4 أعمال مسرحية، وثمانية ألبومات غنائية.

كان أهم تلك الأعمال التى اشتهر بها خالد فى تركيا والوطن العربى هو دوره فى مسلسل عاليا، علاوة على شخصية أنور الشهيرة التى قدمها فى إطار أحداث المسلسل التركى الشهير "ألف ليلة" والمعروف عربيًا باسم "ويبقى الحب" وقد ذاع صيت خالد كثيرًا فى الوطن العربى ودول البلقان بعد تجسيده دور البطولة فى ذلك المسلسل، والتى شاركته البطولة فيه النجمة الجميلة "برجوزار كوريل" التى لعبت دور "شهرزاد"، وقد نشأت قصة حب عنيفة بينهم فى أحداث المسلسل تحولت إلى حقيقة، ادت إلى زيجة تعد من أشهر وأنجح زيجات الوسط الفنى فى تركيا، نتج عنها إبنهم الوحيد "على إرجنش".

تعد أهم نقلة فنية فى حياة خالد إرجنش تلك التى أحدثها تجسيده شخصية عاشر سلاطين الدولة العثمانية وأشهرهم على الإطلاق بعد السلطان محمد الفاتح، وهو السلطان سليمان القانونى، والذى أعاد خالد إحيائه على الشاشات من خلال مسلسل القرن العظيم، والمعروف عربيًا باسم حريم السلطان، وقد حقق ذلك المسلسل شهرة واسعة ونجاحًا كبيرًا على مستوى العالم أجمع، ويعتبره الكثيرون حول العالم أنجح المسلسلات التركية على الإطلاق وأضخمهم إنتاجًا.




الموضوعات المتعلقة

هويام "حريم السطان": تركت الجزء الرابع بعد تعرضى للاكتئاب الشديد

بالصور.. هويام تضرب خديجة بحريم السلطان وتجمعهما صداقة قوية خارج التصوير.. النجمة تعود بعلاقة حب مع "رستم باشا".. ووالدتها تحذرها من الرجال الأتراك













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة