إسرائيل تمدد منع الزيارة عن أمين عام الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

السبت، 27 ديسمبر 2014 07:46 م
إسرائيل تمدد منع الزيارة عن أمين عام الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين سجن
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مددت مصلحة السجون الاسرائيلية قرار منع الزيارة عن الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أحمد سعدات ـ الممنوع من الزيارة منذ شهر سبتمبر الماضى ـ لمدة ثلاثة شهور أخرى.
وقالت الجبهة الشعبية (يسار فلسطينى) ـ فى بيان صحفى مساء اليوم ـ " إن هذا القرار يعبر عن نهج احتلالى متواصل يستهدف الأسرى بشكل عام وقيادة الحركة الوطنية الأسيرة بشكل خاص وفى مقدمتهم القائد أحمد سعدات ، فضلا عن أنه يمثل إمعانا فى سياسة الانتقام ضد ذوى الأسرى أيضا ".
وأضافت أن هذا الإجراء وسلسلة إجراءات وانتهاكات مستمرة بحق الأسرى تشكل أيضا انتهاكا سافرا لكل المواثيق والقوانين الدولية ، وتعبر عن نفسية إجرامية تحاول من خلالها كسر إرادة الصمود للأسرى ، والضغط على القائد سعدات لما يمثله من كاريزما قيادية ومؤثرة ومقررة داخل سجون الاحتلال.
ودعت الجبهة جماهير الشعب الفلسطينى إلى مزيد من الحراك الشعبى المتواصل على مختلف الصعد للضغط على الاحتلال من أجل وقف جرائمه ووقف قراراته المجحفة بحق الأسرى.
وتعتقل إسرائيل الأمين العام للجبهة الشعبية أحمد سعدات منذ عام 2002 ، حينما قامت قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلى باقتحام سجن تابع للسلطة الفلسطينية فى أريحا بالضفة الغربية ، حيث كان سعدات محتجزا فيه مع 4 من كوادر الجبهة متهمين بقتل وزير السياحة الإسرائيلى رحبعام زئيفى فى 2011.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة