خالد صلاح

حزب الصرح: ائتلاف "نداء مصر" مستمر بعد الانتخابات البرلمانية المقبلة

السبت، 27 ديسمبر 2014 12:44 م
حزب الصرح: ائتلاف "نداء مصر" مستمر بعد الانتخابات البرلمانية المقبلة المستشار إيهاب وهبى المتحدث الرسمى لحزب الصرح
كتب عمرو حسين
إضافة تعليق
قال جمال التهامى، رئيس حزب حقوق الانسان والمواطنة، أحد أحزاب ائتلاف نداء مصر، إن الائتلاف هو الوحيد على الساحة السياسية الذى يضم القبائل العربية.

وأكد جمال التهامى، رئيس حزب حقوق الإنسان والمواطنة، خلال كلمته بمؤتمر تدشين ائتلاف نداء مصر، أن الائتلاف يركز فى الفترة المقبلة على دور الشباب والمرأة، إلى جانب وجود خطة تنموية مستمرة إلى جانب خطة الائتلاف السياسية.

ومن جانبه قال المستشار الدكتور سالم أبو غزالة، نائب رئيس المجلس الأعلى للقبائل العربية، إن القبائل العربية تشكل جزءا كبيرا من نسيج الوطن المصرى، حيث يصل تعداد القبائل العربية إلى 30 مليون مواطن، أى ثلث عدد الشعب المصرى.

وأعلن أبو غزالة، خلال كلمته بمؤتمر تدشين ائتلاف نداء مصر، عن وقوف القبائل العربية التى يتحدث باسمها، أمام التحديات التى تواجه مصر فى هذه الفترة، كما أعلن دعم القبائل العربية للدور المهم للشرطة المصرية والجيش المصرى.

وبدوره أكد المستشار إيهاب وهبى، المتحدث الرسمى لحزب الصرح، أن ائتلاف نداء مصر، مستمر حتى بعد خوضه للانتخابات البرلمانية المقبلة، مشيراً إلى أن التحالف تنموى وليس معنياً بالسياسة فقط.

وقال وهبى، خلال كلمته بالمؤتمر، إن هدف الائتلاف هو نهضة مصر بالأساس، إلى جانب العمل على النهوض بالناحية الاقتصادية إلى جانب الناحية السياسية.

ودعا وهبى شباب مصر إلى ضرورة العمل فى الفترة القادمة حتى تعود الساحة السياسية كسابق عهدها.

من جانبه أكد الإعلامى حمدى الكنيسا، أن البرلمان القادم لمصر سيكون له دور كبير لوقف المخططات والمؤامرات الداخلية والخارجية التى تحيط بمصر خلال الفترة السابقة، والتى ستزيد فى المرحلة المقبلة.

وأضاف الكنيسى، خلال كلمته بالمؤتمر، أنه لابد من التسريع فى انعقاد المجلس النيابى القادم، لكى يغلق الأبواب أمم المخاطر التى تحيط بمصر، مشيراً إلى ضرورة السير على خطى تونس فى إنقاذها لثورة الياسمين عن طريق السير على خارطة الطريق بها، وإجراء الانتخابات الرئاسية فيها بنجاح.

وتمنى الكنيسى، أن يكون لائتلاف نداء مصر دور كبير فى المرحلة المقبلة فى النهوض بمصر من الناحية السياسية، ودعم دور مصر الخارجى وتحسين علاقاتها الدولية.





إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة