خالد صلاح

المستقلين الجدد:تأخير إعلان تحالف "نداء مصر" لتجنب الخلافات بين أحزابه

السبت، 27 ديسمبر 2014 03:13 م
المستقلين الجدد:تأخير إعلان تحالف "نداء مصر" لتجنب الخلافات بين أحزابه د.هشام عنانى رئيس حزب المستقلين الجدد
كتب عمرو حسين
إضافة تعليق
أكد الدكتور هشام عنانى، رئيس حزب المستقلين الجدد، أحد أحزاب ائتلاف نداء مصر، أن السبب فى تأخير إعلان التحالف هو تجنب الانشقاقات والخلافات بين أحزابه، واستشهد العنانى بتجربة التحالفات الأخرى، التى شهدت انفصال العديد من الأحزاب منها بسبب الإعلان عن التحالف مبكراً، مشيراً إلى أن الإعلان المبكر عن أى تحالف يضر بالتحالف بصورة كبيرة.

وقال عنانى، خلال كلمته بمؤتمر تدشين ائتلاف نداء مصر المنعقد الآن بأحد فنادق محافظة الجيزة، إن الائتلاف يتمتع بعدة مميزات لا توجد فى الائتلافات الأخرى، وأهم هذه المميزات هو الناحية التنظيمية الجيدة للائتلاف، كما أشار العنانى إلى وجود 100 مقر لائتلاف على مستوى الجمهورية، مما يعطيه ميزة للتنافس على الانتخابات البرلمانية القادمة.

يذكر أنه تقوم عدد من الأحزاب والحركات منها، الصرح، والمستقلين الجدد، وحقوق الإنسان والمواطنة، وحراس الثورة، والعمل، وأنا المصرى، ونائبات قادمات، وإحنا الشعب، وابنى بلدك، بتدشين تحالف فيما بينها تحت اسم " ائتلاف نداء مصر".
إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة