بالصور.. أطعمة وحلوى تكتمل بها بهجة الكريسماس

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 05:15 ص
بالصور.. أطعمة وحلوى تكتمل بها بهجة الكريسماس إفطار مبهج لأطفالك
كتبت رحمة ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بمناسبة أعياد الكريسماس ورأس السنة يمكنك أن تقومى بعمل تجديدات بسيطة على الأطعمة والحلوى التى تصنعينها لأطفالك لتكتمل بها بهجة وأجواء الأعياد، ويعرض لك موقع stylishboardمجموعة متنوعة من الأفكار سهلة التنفيذ تساعدك على عمل "نيولوك" للوجبات اليومية، تثير شهية أطفالك وتمنحهم سعادة كبيرة.

بالنسبة لوجبة الإفطار يمكنك استخدام الفطائر اللذيذة وقطع "التوست" فى تشكيل جسد رجل الثلج واستخدام البمبونى الملون وقطع المارشملو لتشكيل بقية ملامحه من العيون والأنف البرتقالى المميز والشفاه ويمكن كذلك تشكيل بابا نويل بنفس الطريقة مع تغيير الألوان واستخدام مربى "الفراولة" لرسم بدلته المميزة على قطع "التوست" أو "الوفيلز".

ويمكن أن تقطعى شرائح التوست على شكل مثلث يشبه شجرة الكريسماس ويتم حشوها من الداخل بأى خضراوات تمنحها اللون الأخضر أو يمكن عمل ذلك عن طريق الصوص الملون بالأخضر أو الأحمر فهما ألوان مميزة للكريسماس.

يمكنك أيضًا أن تحولى شرائح السوسيس إلى جوارب جذابة الشكل كتلك التى تزين بها شجرة الكريسماس كما يظهر فى الصور وتزين أطراف الجواربالتى شكلتيها بالجبن والبقدونس.

أما الحلويات فيمكنك عمل أشكال لا نهاية لها من الحلوى سواء التورت أو الكاب كيك على شكل شجرة أو رجل ثلج ويمكنك أن تقومى بتنسيق قطع الشكولاتة على شكل شجرة وتقدميها بشكل جذاب لعائلتك.

إفطار مبهج لأطفالك

إفطار مبهج لأطفالك

	شجرة كريسماس من الشكولاتة

شجرة كريسماس من الشكولاتة

	شجرة كريسماس لذيذة

شجرة كريسماس لذيذة

أفكار للكريسماس

أفكار للكريسماس

حلويات تليق بالكريسماس

حلويات تليق بالكريسماس

أطعمة لذيذة

أطعمة لذيذة

تزيد بهجة الكريسماس

تزيد بهجة الكريسماس

مواضيع متعلقة

بالصور.. الفراولة أحدث أشكال الديكور لحلوى الكريسماس

بالصور.. ملابس "سانتا" بالحلوى للكريسماس








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة