لا سحر ولا شعوذة.. 6 خطوات عملية تمكّنك من استعادة قلب الحبيب.. لا تلاحقيه ودعيه يراكِ سعيدة.. اصلحى عيوبك الشخصية.. لا تبدأى العراك عند فتح قنوات الاتصال.. المسى إحساسه الدفين وتوصّلى لأساس المشكلة

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 07:22 م
لا سحر ولا شعوذة.. 6 خطوات عملية تمكّنك من استعادة قلب الحبيب.. لا تلاحقيه ودعيه يراكِ سعيدة.. اصلحى عيوبك الشخصية.. لا تبدأى العراك عند فتح قنوات الاتصال.. المسى إحساسه الدفين وتوصّلى لأساس المشكلة استعيدى حبيبك القديم فى 6 خطوات عملية
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينهى المرء علاقاته العاطفية، بكل ثقة وعنف، وسط حالة من الغضب التى تسيطر عليه، لتؤكد أن القرار لا رجعة فيه، ولكن بعد أيام قليلة أو أسابيع على الأكثر يظهر أن الأمر ليس بهذ البساطة، وأن القرار السهل تنفيذه أصعب من المتوقع، لتتضاءل الخلافات أمام الاشتياق، وتبدأ محاولات العودة التى غالبا ما تكون ارتجالية وعنيفة ولا تؤدى سوى لمزيد من الصدام.

ويعرض موقع "first world facts" أهم 6 خطوات يجب أن تتخذها الفتاة لاستعادة قلب حبيبها.
 لا تزعجيه
لا تزعجيه

1- لا تلاحقيه بإزعاج

بعد أسابيع من المحاولات الجادة لإعادته واكتشافك أنه لم يعد مهتما للبقاء معك مثل الماضى، فإن هذا هو الوقت لوقف كل الجهد.. وقفة دون ندم، وهذا فى الغالب سيكون أفضل لكما على حد سواء، وعلى الرغم من أنك قد تبكين فى هذه المرحلة فلا تظهرى له هذا لن يكون مفيدا لكى بأى حال من الأحوال، فقط حاولى المضى قدما واستكمال حياتك، وهو الأمر الذى يدفعه للتفكير مرة ثانية.
كونى سعيدة
كونى سعيدة

2- اجعليه يشاهدك سعيدة

رؤيتك سعيدة وأنت بين أصدقائك وإنجاز أعمالك سيكون بمثابة الحافز الذى سيتذكر من خلاله ذكرياتكم معا، وإظهار أنك قوية ويمكنك ترك كل شيء ورائك ستجعله يفتقدك بشدة بتذكر التفاصيل الجميلة بينكم.
غيرى طريقتك
غيرى طريقتك

3- اصلحى عيوبك الشخصية

إعادة تطوير نفسك وإصلاح بعض العيوب سيكون لها تأثير السحر فى هذه المرحلة الدقيقة، قفى بهدوء وأعيدى ترتيب حياتك وترتيب طريقتك فى أفضل وضع وستحصلين على نتائج مبهرة.
لا تبدئين معركة جديدة
لا تبدئين معركة جديدة

4- لا تبدأى فى العراك مُجددًا

ربما تكونا قد حصلتما على نهاية سيئة لأسباب متعددة، ولكن بعد فترة من الوقت ستقررين الاتصال به مرة أخرى أو سيبادر هو بالاتصال بكى لأنه افتقدك، وفى هذه الحالة لا تبدئين فى الدفاع من جديد عن موقفك وإلا سيقود هذا بلا شك إلى معركة جديدة، ببساطة لا تقاتلى لأجل شىء انتهى بالفعل منذ ثلاثة أو أربعة شهور مضت ركزى على ما يحدث الآن وما يجب إصلاحه.
أعرفى إحساسه واستخدميه
أعرفى إحساسه واستخدميه

5- تعرفى على إحساسه واستخدميه

عقب القيام ببعض الحوارات العشوائية معا، قد تتعرفين على ما يشعر به فعلا تجاهك، ومن ثم يمكنك استخدامه كميزة لك، فإذا كان يرتاح أن تكونا صديقين لفترة من الزمن، إذا يجب أن تصادقيه، ولكن الإحساس العميق سينمو مرة أخرى طالما تقاتلين للحصول على قلبه.
توصلى لأساس المشكلة
توصلى لأساس المشكلة

6- توصلى لأساس المشكلة

هذه قد تكون واحدة من أهم الأشياء التى قد لا تريدين فعلها، لكن التحدث معه هو واحد من أهم الطرق. وإذا تحدثت معه حاولى البحث عن متى وكيف حدث الخطأ فى علاقتكم أدى بها إلى النهاية، ولا يجب أن تشعرين هنا بالأسف إن لم تتمكنين من استعادة قلبه مرة أخرى، فقط حاولى البحث عن الخطأ وإصلاحه.


موضوعات متعلقة..

أهم 7 اختلافات بين تفكير الرجال والنساء يجب أن يعرفها الجميع.. الرجل يفكر بشكل فردى ومنطقى وببطء ويحتاج لوقت لاتخاذ القرار.. والمرأة تميل إلى الغوص فى التفاصيل والعواطف تلعب دورا كبيرا فى القرارات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

issam

0123161261 0123161261

جيد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة