تلفزيون ذكى لـ"سامسونج" و"سونى" يقدم ألعاب بلاى ستيشن بدون جهاز

الجمعة، 26 ديسمبر 2014 01:10 م
تلفزيون ذكى لـ"سامسونج" و"سونى" يقدم ألعاب بلاى ستيشن بدون جهاز تلفزيون سامسونج
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعمل الآن كل من شركتى سامسونج وسونى على إنتاج خط جديد من أجهزة التلفزيون الذكية التى تسمح للمستخدمين لعب ألعاب الفيديو الخاصة بـ"بلاى ستيشن" دون الحاجة إلى المنصة الفعلية، كما جاء فى البيان الصحفى الذى نشره "بزنس انسايدر" الأمريكى.

فى النصف الأول من عام 2015 ستكون تلفزيونات سامسونج الذكية قادرة على تقديم خدمة سنى بلاى ستيشن الجديدة التى تسمح للمستخدمين الاستمتاع بالألعاب المحملة على التخزين السحابى لسونى دون الحاجة إلى جهاز بلاى ستيشن سوف يحتاج المستخدمون فقط شراء وحدة تحكم سونى " DualShock" .

مع هذه الشراكة، سوف يتمكن مستخدمو أجهزة تلفزيونات سامسونج الذكية فى الولايات المتحدة وكندا من الوصول إلى مئات ألعاب " PlayStation3" المخزنة على خدمة التخزين السحابى دون الحاجة على تزيل الألعاب، سوف يتم طرح الخدمة عن طريق تطبيق سيتوفر على أجهزة تلفزيونات سامسونج الذكية.

الجدير بالذكر أن التلفزيونات الذكية الخاصة بسامسونج تدعم جميع وظائف الخدمة، بما فى ذلك القدرة على تسجيل الإنجازات الخاصة للمستخدم على كل لعبة وحفظ مستوى التقدم بالإضافة إلى اللعب عبر الإنترنت مع الأصدقاء.

وقال " Youngchan Kim" نائب رئيس شركة سامسونج للإلكترونيات، "نحن متحمسون للتعاون مع بلاى ستيشن لتقديم المزيد من الترفيه لمستخدمى منصة التلفزيون الذكية".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جؤؤؤري القحطاني

لييييه لازم عرض الاخبار مع الاكترونيا وش فايدتها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة