"المصرين الأحرار": زيارة السيسى للصين خطوة نحو الطريق الصحيح

الخميس، 25 ديسمبر 2014 02:12 م
"المصرين الأحرار": زيارة السيسى للصين خطوة نحو الطريق الصحيح أيمن أبوالعلا سكرتير مساعد حزب المصريين الأحرار
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حزب المصريين الأحرار، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى، للصين لها أهمية كبيرة فى تعظيم الشراكة الاستراتيجية بين البلدين لما حققته من نتائج إيجابية وتعاون خاصة على المستوى الاقتصادى، والاستفادة من التجربة الصينية.

ولفت الحزب إلى أن الصين تمتلك الإمكانيات التكنولوجية فى العديد من المجالات وهو ما سيعود على مصر بأثر ايجابى فى تحسين شبكات الطرق وزيادة كفاءة شبكات الكهرباء.

وقال أيمن أبو العلا سكرتير مساعد حزب المصريين الأحرار فى بيان صحفى له اليوم الخميس أن الزيارات التى يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسى للخارج، تؤكد أن مصر ماضية فى الطريق الصحيح نحو تعزيز علاقاتها الدولية والخروج من نطاق العلاقات الأحادية والتبعية الاقتصادية، مشيرا إلى زيارات الرئيس الخارجية الأخيرة لها دلالات قوية فى بناء مصر الجديدة ودعم الاقتصاد المصرى من خلال الانفتاح على الأسواق العالمية.


وطالب سكرتير مساعد حزب المصريين الأحرار بضرورة الإسراع فى خطة الإصلاح الاقتصادى وتحسين البيئة التشريعية الاقتصادية وذلك لجذب الاستثمارات الأجنبية وفتح أسواق للمنتجات المصرية وهو ما سيساهم فى خلق فرص عمل جديدة والحد من معدلات البطالة.



موضوعات متعلقة

زيارة الرئيس إلى الصين تفتح آفاق نحو انطلاقة اقتصادية كبرى لمصر.. خبراء يتوقعون ارتفاع الاستثمار الصينى لـ100 مليار دولار خلال 5 سنوات.. والسياحة الصينية تزيد لمليون سائح بأرباح 5 مليارات دولار سنويا


تفاصيل ثالث أيام زيارة الرئيس للصين.. السيسى يشهد توقيع 26 اتفاقية تعاون أبرزها إنشاء القطار فائق السرعة.. ويزور الحزب الشيوعى.. ويجتمع برئيس الوزراء الصينى.. ويلتقى ممثلى شركات السياحة(تحديث)


تفاصيل "الشراكة الإستراتيجية الشاملة" بين مصر والصين.. البيان الموقع من الرئيسين أكد إحياء طريق الحرير البرى والبحرى.. واختيار 2016 عاماً للتبادل الثقافى.. ومشاركة الصين بالمؤتمر الاقتصادى بالقاهرة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة