"أمريكا بتجود يا فوزية".. "ادهن صدرك زيت ولفه بورق جرايد".. طريقة جدودنا فى علاج الكحة طورها موقع طبى أمريكى وخلاها "ادهن صدرك بالعسل وورق الكرنب".. وصفة طبيعية للتخلص من السعال بدون آثار جانبية

الخميس، 25 ديسمبر 2014 01:52 م
"أمريكا بتجود يا فوزية".. "ادهن صدرك زيت ولفه بورق جرايد".. طريقة جدودنا فى علاج الكحة طورها موقع طبى أمريكى وخلاها "ادهن صدرك بالعسل وورق الكرنب".. وصفة طبيعية للتخلص من السعال بدون آثار جانبية عسل نحل
كتب بيتر إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يأتى الشتاء وتحت أجنحته الكثير من الفيروسات والأمراض مثل أنفلونزا الطيور والخنازير، ومع برودة الجو قد نصاب بإلتهاب الشعب الهوائية والسعال، ونستخدم العديد من الأدوية دون جدوى مع تحمل أعراضها الجانبية.

وقديما كان جدودنا وأمهاتنا يستخدمون وصفة غريبة وبسيطة فى علاج السعال والكحة، وكانت كثيرا ما تأتى بنتائج مذهلة وسريعة رغم أن بعض الأطباء كانوا لا يعترفون بها وهى طريقة دهن الصدر بالزيت و"لفه" بورق الجرائد قبل النوم.

ويبدو أن هذه الطريقة لها أساس علمى وصحى أدركه أكبر موقع طبى أمريكى وهو موقع “Health” الطبى الأمريكى المختص بفوائد الأغذية والعلاجات الطبيعية، والذى استبدل الزيت بالعسل وورق الجرائد بورق الكرنب فى وصفة طبية طبيعية أفاد الخبراء أنها وصفة مذهلة يمكنها أن تقضى السعال نهائياً وهى واحدة من الطرق الطبيعية الأكثر شهرة والأكثر فعالية لمكافحة السعال والتى تتكون من الملفوف والعسل.

• المقادير:

1- 2 ورقة من الكرنب أو الملفوف

2- عسل نحل خام

• طريقة الاستخدام:

1- يتم أخذ ورقة من الملفوف ووضعها فى الماء المغلى لمدة بضع دقائق، أو حتى تبقى دافئة وناع

2- ثم يتم تطبيق العسل على جانب واحد من ورقة الملفوف ووضعها على الصدر، ووضع كيس من البلاستيك من الخارج ولف الجسم بوشاح أو منشفة.

3- ويتم وضع هذه الوصفة العلاجية قبل وقت النوم.

4- إذا كان لديك سعال قوى، فسوف تحتاج قطعتين من الملفوف، واحدة توضع على صدرك والآخر على ظهرك، مع إزالتهم فى الصباح، ويكون العلاج لحوالى من 5 إلى 7 ليال، وبعد ذلك يختفى السعال دون أثر.

وأضاف التقرير أن المكونات النشطة فى العسل والملفوف، وكذلك الحرارة، ستسهم فى الحد من السعال واختفاء الالتهاب، ويمكن استبدال العسل بزيت الخروع الدافئ.

ويتشرف اليوم السابع بتلقى أسألتكم واستفساراتكم الطبية عبر الإيميل التالى : Health@youm7.com










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة