حزب النور يعلن حسم أسماء مرشحيه فى بورسعيد والجيزة

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014 01:41 م
حزب النور يعلن حسم أسماء مرشحيه فى بورسعيد والجيزة يونس مخيون رئيس حزب النور
كتب كامل كامل وأحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد حزب النور مساء أمس الثلاثاء اجتماعين بالجيزة وبورسعيد، للانتهاء من حسم أسماء المرشحين فى الانتخابات البرلمانية عقب إصدار الرئيس عبد الفتاح السيسى قانون تقسيم الدوائر، حيث أعلن الحزب انتهاء أسماء مرشحيه فى المحافظتين.

وأكد أمين حزب النور بالواحات البحرية محمود عطية، أن أمانة الحزب أكملت استعداداتها لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة، مضيفاً أن هناك تنسيقًا كاملًا مع أمانة الحزب بمحافظة الجيزة التابع لها مركز الواحات بهذا الشأن.

وأوضح أمين حزب النور بالواحات البحرية، فى بيان للحزب، أن الحزب عقد العديد من الاجتماعات التى شارك فيها الكثير من اللجان النوعية للاستقرار على مضامين الحملة الانتخابية ومرشحى الحزب فى الانتخابات، لعرضها على الأمانة المركزية للحزب.

وأضاف أمين حزب النور بالواحات البحرية أن أمانة الحزب بالواحات سوف تستكمل تلك الاجتماعات باجتماع بداية الأسبوع المقبل لمناقشة تقارير الحملة المركزية للانتخابات واستعراض المهام الانتخابية للأمانة ضمن الخطة المركزية للحزب.

وأكدت أمانة حزب النور بمحافظة بورسعيد أنها أنهت استعداداتها للانتخابات البرلمانية المقبلة، حيث انتهت الأمانة من تحديد أسماء الأعضاء الذين سوف يتنافسون على مقاعد الفردى داخل دوائر المحافظة تحت مظلة الحزب، فى حين لا يزال المجمع الانتخابى بالمحافظة فى حالة انعقاد شبه دائمة لحسم مسألة القوائم الانتخابية بالتنسيق مع بقية محافظات القناة.

وأكد أمين المحافظة الدكتور محمود حجازى، أن الأمانة على وشك البدء فى عقد دورة فى التثقيف السياسى لأعضاء الحزب خلال هذا الأسبوع، بالإضافة إلى وضع خطط عمل الحملة الانتخابية والتحرك السياسى والجماهيرى خلال المرحلة القادمة، لكى تكون أمانة الحزب بالمحافظة على أتم استعداد حال بدء التنافس الانتخابى.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة