تيار الشراكة يطلق حملة "ماذا يريد الشباب من البرلمان؟".. ونتائجها 5 يناير

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014 01:26 م
تيار الشراكة يطلق حملة "ماذا يريد الشباب من البرلمان؟".. ونتائجها 5 يناير محمود عفيفى المتحدث الرسمى لتيار الشراكة الوطنية
كتب إيمان على - مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن تيار الشراكة الوطنية ٢٥/٣٠ تبنيه لحملة "ماذا يريد الشباب من البرلمان" لتصبح الصوت الذى يعكس مطالب الشباب عندما لا يجد من لا يعبر عنه داخل البرلمان، أو لمساندة من يتبنى مطالبه داخله، ولتكون خير معبر عن الشباب الذى لا ينتمى لأى من التيارات السياسية كالغالبية العظمى من شباب الوطن.

وقال بيان صادر عن التيار إن النتائج الأولية للحملة ستعلن من خلال مؤتمر صحفى سيعقد يوم الاثنين الموافق ٥ يناير بحضور وزير الشباب خالد عبد العزيز وعدد من قيادات الأحزاب والشخصيات العامة والمرشحين للانتخابات، ليستمع الجميع من خلال هذا المؤتمر لنتائج البحث الميدانى فى ما يقرب من عشر محافظات ونتائج الحملة على مواقع التواصل الاجتماعى .

ولفت التيار إلى أن الحملة ستطلق فى شوارع مصر على مستوى عدة محافظات فى البداية أملاً فى أن تمتد بمراحلها التالية لكل محافظات مصر، إضافة إلى أنها ستكون عبر وسائل التواصل الاجتماعى لتتفاعل كل فئات الشباب معاً من خلالها و يجد كل شاب فرصته فى التعبير عن رأيه و حلمه.

أكد أن الحملة ستحاول أن تترجم أحلام هذا الشباب لحلول واقعية يتبناها البرلمان، ليس فقط فى مجال الحريات والعدالة، ولكن أيضاً فى المجالات المجتمعية والاقتصادية التى تنعكس على حياة المواطن المصرى الذى قامت من أجله الثورة، لنرسل جميعاً رسالة للشعب بأكمله بأن ثورتنا قامت لكى تحقق له الحياة التى يستحقها.

وتابع قائلا: "نحن نطمح أن تستمر هذه الحملة حتى بعد انعقاد البرلمان حتى تظل صوتاً مدوياً معبراً عن هذا الجيل من شباب مصر ومراقباً مستمراً لأداء أعضائه، لنؤكد للجميع أننا سنظل قابضين على جمر ثورتنا حتى و لو كنا خارج البرلمان" .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة