بالفيديو.. شريهان أبو الحسن تنتقد مناقشة المشكلات الاجتماعية على مواقع التواصل

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014 04:50 م
بالفيديو.. شريهان أبو الحسن تنتقد مناقشة المشكلات الاجتماعية على مواقع التواصل الإعلامية شريهان أبو الحسن
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علقت الإعلامية شريهان أبو الحسن، على القضية المثارة حول قيام رجل بتطليق زوجته من خلال موقع "فيس بوك"، والتى عرفت بقضية طلاق الفيس بوك، قائلة "الموضوع كان ردح حريمى جداً.. ولكنه كان إليكترونياً جدا"، مبدية استغرابها من طريقة عرض المشاكل الأسرية على الإنترنت بتلك الطريقة.

وانتقدت الإعلامية شريهان أبو الحسن فى تعليقها على الخبر ببرنامج "ست الحسن" المذاع على فضائية أون تى فى، اليوم الأربعاء، طريقة عرض المشاكل الاجتماعية والتصرف فيها، مضيفة "أسرار البيوت بقت مش بتتحكى للأم والأخت والصديقة وبقت أسرار البيوت يتم تداولها على صفحات الإنترنت"، مؤكدا أن طبيعة جميع البيوت والأسر أن تتعرض للمشاكل ولكنها لا تعرض بتلك الطريقة على صفحات الإنترنت.

وكان موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، قد اشتعل أمس، بمتابعة مشكلة زوجية ساخنة لحظة بلحظة، تطورت بعد لحظات إلى الطلاق عبر صفحة للمشكلات العاطفية على "فيسبوك"، وبدلاً من أن يكون دور الصفحة كما هو مذكور فى أهدافها "حل المشكلات"، تسبب عرض المشكلة من خلالها فى تصاعدها وانتهائها بالطلاق، بعد أن قررت سيدة مواجهة زوجها بطريق غير مباشر ووجهت له رسالة عبر إحدى صفحات المشاكل العاطفية على "فيسبوك" التى تعرف أنه يتابعها، قالت فيها إنها تعرف أنه يخونها، ومعها الدليل، وطالبته بالتوقف عن خيانته من أجل بيته وابنه، وإلا ستفضحه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة