نيكى هيلتون تكشف سر رشاقة جسدها وجمالها

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014 07:59 م
نيكى هيلتون تكشف سر رشاقة جسدها وجمالها نيكى هيلتون
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفصحت النجمة وعارضة الأزياء العالمية نيكى هيلتون، عن السر الذى تحاول كل النساء معرفته، ألا وهو الحفاظ على جمال جسدها ورشاقته، حيث قالت نيكى هيلتون إن السر يكمن فى الحركة المستمرة والمشى لفترات منتظمة، وتقوم باستخدام العادات اليومية السهلة للحفاظ على رشاقتها، كما أوضحت أنها لا تفضل إضاعة الوقت فى صالات الألعاب الرياضية.

كما تحدثت نيكى عن سر رشاقتها فى أحد اللقاءات التى أجريت معها فقالت: "حتى لا أكتسب المزيد من الدهون والترهلات، أحرص دائمًا على النتقل مترجلة بدلاً من ركوب وسائل النقل، كما أصعد على الدرج بدلاً من المصاعد".

وفى كتابها الذى تم إصداره مؤخرًا وجهت نيكى عدة نصائح تساعد المرأة فى الحفاظ على رشاقتها فقالت: "على المرأة أن تخفى المناطق السيئة فى جسدها من خلال ارتداء الألوان الداكنة، وعلى المرأة السمينة ألا ترتدى الملابس المتعددة الألوان والتى تحتوى على رسومات مطبوعة".

يذكر أن النجمة وعارضة الأزياء العالمية نيكى هيلتون قد تزوجت من صديقها جميس روتشيلد بعد أن عاشا قصة حب كبيرة معًا، وقد أعلنت أحد المصادر المقربة، أن هيلتون وجيمس الآن فى قمة سعادتهما وهما أيضًا متحمسان جدًا وأنهما على أتم استعداد لقضاء بقية عمرهما معًا.



موضوعات متعلقة :

قصة حب نيكى هيلتون وجيمس روتشيلد تنتهى بالزواج

كيللى ونيكى وجيسيكا فى عرض "Jobs"












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة