شنايدر إليكتريك أفريقيا تحصد جائزة أفضل علامة تجارية للتوظيف بالقارة

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014 08:05 ص
شنايدر إليكتريك أفريقيا تحصد جائزة أفضل علامة تجارية للتوظيف بالقارة صورة أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصلت شركة شنايدر إليكتريك على جائزة أفضل علامة تجارية للتوظيف في أفريقيا لعام 2015 -2014 كواحدة من أفضل الشركات في أفريقيا في تهيئة أفضل بيئة عمل لموظفيها.

وتعد هذه الجائزة الرفيعة من أهم الجوائز العالمية الممنوحة للشركات المتميزة في مجال التوظيف وخلق بيئة عمل متكاملة تلبي تطلعات العاملين وتحفزهم على تحقيق أعلى معدلات الإنجاز والأداء.

الجدير بالذكر أنّ جائزة أفضل علامة تجارية تتضمن مجموعة من المعايير الهامة التي تقوم لجنة التحكيم بمراجعتها وتقييمها قبل منح الجائزة للشركة الأكثر تميزا طبقاً لمعايير محددة، وتم اختيار لجنة التحكيم من كبار خبراء التوظيف والموارد البشرية من جهات محايدة، لضمان نزاهة الجوائز ومصداقيتها.

ومن أهم معايير التقييم: قدرة الشركة على تأكيد ثقافة المشاركة والإبداع، وتشجيع التطور المتواصل لسياسات وإجراءات الموارد البشرية بالإضافة إلي قدرة الشركة على منح العاملين فرص متساوية، وإعداد القيادات المستقبلية من الأجيال الجديدة، إلي جانب عدد من المعايير الأخري الواجب توافرها مثل تطبيق أفضل مبادرات التعلم والتطوير الوظيفي، والتميز في توظيف المواهب المحلية والتدريب، وضمان المحافظة على العاملين في وظائفهم طبقاً لأفضل الممارسات، وأخيراً القدرة على الابتكار المتواصل.

من جانبه قال محمد سعد رئيس شركة شنايدر إليكتريك إنّ حصول شنايدر إليكتريك افريقيا على تلك الجائزة المتميزة يأتي تأكيداًّ للمكانة العالمية التي تتمتع بها الشركة في مجال التوظيف وتطبيق أفضل معايير الجودة في إدارة الموارد البشرية، مع توفير بيئة عمل فريدة من نوعها في كافة الجوانب، بما يصب في مصلحة العمل والعاملين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة