للنساء فقط.. حجم الثدى يحكى عن شخصية المرأة وصحتها.. الكبير دليل على ضعف الذكاء وصاحبته تعانى قلة الثقة بالنفس واضطرابات الأكل.. وصاحبات المتوسط أكثر ذكاء.. وشرب 3أكواب قهوة يوميا يسبب تقلص الثديين

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014 09:07 م
للنساء فقط.. حجم الثدى يحكى عن شخصية المرأة وصحتها.. الكبير دليل على ضعف الذكاء وصاحبته تعانى قلة الثقة بالنفس واضطرابات الأكل.. وصاحبات المتوسط أكثر ذكاء.. وشرب 3أكواب قهوة يوميا يسبب تقلص الثديين سيدة - أرشيفية
كتب بيتر إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هناك هاجس كبير يدور فى نفوس النساء حول حجم الثدى، حيث إن النساء اللاتى لديهن حجم الثدى صغير يرغبون فى تكبيره، فى حين أن النساء الأخريات اللاتى لديهن حجم الثدى كبير يرغبن فى تصغيره، لكن حجم الثدى لدى المرأة قد يكشف أكثر من مجرد أنه كبير أو صغير، حيث يمكن أن يتحدث عن شخصيتها وأسلوب الحياة لديها، وقد أصبحت الأحجام الصدرية موضوعا ساخنا فى الأوساط العلمية، حيث إن العديد من الدراسات تربط بين حجم الثدى والصفات الشخصية للمرأة.

وهناك أشياء مثيرة ومذهلة قد يقولها الثدى عن صِحتك، والتى سنعرفها عبر التقرير التالى، وذلك حسبما نشر مؤخراً موقع “Medical Daily”، الطبى الأمريكى.

1- الثدى الكبير
إذا كان الثدى صغيرًا، كبيرًا، أو متوسط الحجم، فهذا يمكن أن يكون له تداعيات كثيرة عندما يتعلق الأمر بالصحة العقلية للمرأة.
وقد كشفت دراسة سابقة نشرت فى مجلة الجراحة التجميلية والترميمية، أن النساء مع الثديين الكبيرين، مع وجود فرق معتدل نسبيا ولكن ملحوظ فى حجم الثدى، أكثر عرضة للمعاناة من مشاكل الثقة بالنفس واضطرابات الأكل.

وأوضح الدكتور رود روريتش، محرر ورئيس مجلة الجراحة التجميلية والترميمية، أن الآثار النفسية والعاطفية الناتجة عن كبر حجم الثدى، قد تكون ناتجة عن عدم القدرة على ممارسة النشاط البدنى وربما تؤدى إلى الألم المزمن فى الرقبة والكتفين، والظهر لزيادة وزن الثدى، كما يشاع أن النساء اللاتى لديهن ثدى كبير هن أقل ذكاءً.

2- الثدى متوسط الحجم
خلافا للاعتقاد الشائع، والذى لا أساس له، فإن المرأة التى تملك ثدى حجمه متوسط، هى أعلى من نظرائها من حيث الذكاء، حيث أوضحت دراسة أجراها باحثون من جامعة شيكاغو فى عام 2011، وجدت أن النساء مع الثدى متوسط الحجم هن أعلى من أولئك الذين لديهن ثدى صغير نسبياً من حيث الذكاء.

وقد أوضحت الدراسة أن مستويات الهرمونات الجنسية، هى المسئولة عن تحديد حجم ثدى للمرأة، كما يفضل الرجال النساء الذين لديهن ثدى متوسط الحجم، لضمان ميراث ذريتهم لحجم الثدى والذكاء المرتفع.

3-الثدى الصغير
يمكن اعتبار أن النساء اللاتى يملكن ثديًا صغيرًا هن من شاربى القهوة بكثرة، حيث أفادت دراسة نشرت فى المجلة البريطانية للسرطان أن ثلاثة أكواب من القهوة فى اليوم كافيين لبدء إجراء تقلص الثديين، مع زيادة تلك الآثار مع كل كوب إضافى من القهوة المستهلكة.

وحدد الباحثون أن هناك صلة واضحة بين شرب القهوة وصغر حجم الثدى بالنسبة لحوالى نصف النساء خلال الدراسة، التى ربطت بين حجم الثدى وتناول القهوة.

وأضافت هيلانة جيرنستروم، وهى أستاذة فى علم الأورام التجريبية بجامعة لوند، أن شرب القهوة له تأثير كبير على حجم الثدى، ولكن الاستهلاك المفرط لا يؤدى إلى اختفائه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

اننبس

شكر

هدا كلام مميز

عدد الردود 0

بواسطة:

اننبس

شكر

هدا كلام مميز

عدد الردود 0

بواسطة:

الحمد لله

الطيبون للطيبات

بارك الله فيكم وجمعنا الله وإياكم تحت ظل عرشة الكريم يوم الدين بروح وريحان وجنة نعيم مع حبيب الرحمن صلى الله عليه وسلم فى كل وقت وحين وكل عام وأنتم من الله أقرب وبه أعرف ولجنته ودار كرامته سابقين 🍇🌹✋ أنا أريد زوجة صالحة جميلة سمينة وصدرها كبير ولايهم عمرها ولاجنسيتها بارك الله فيكم ت/٠٠٢٠١٠١٥٥٥٠٧١٠

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة