خالد صلاح

رسميًا..حزب العيش والحرية يتقدم بطلب للانضمام لتحالف التيار الديمقراطى

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014 11:27 م
رسميًا..حزب العيش والحرية يتقدم بطلب للانضمام لتحالف التيار الديمقراطى خالد على المرشح الرئاسى السابق
كتب مصطفى عبد التواب
إضافة تعليق
أعلن تحالف التيار الديمقراطى تقدم حزب "العيش والحرية"، الذى يقوده المرشح الرئاسى السابق "خالد على" للانضمام للتحالف، وذلك خلال اجتماع أحزاب التيار الديمقراطى والذى انتهى منذ قليل بمقر حزب الدستور، من خلال حضور ممثلين عن حزب العيش والحرية وسماعهم لرؤية التحالف.


وبدروه، قال عبد العزيز الحسينى، القيادى بتحالف التيار الديمقراطى، إن ممثلى حزب العيش والحرية حضروا اجتماع التيار للتقدم بطلب رسمى للانضمام إلى التحالف، والسماع الى رؤية تحالف التيار الديمقراطى، وكذلك عرض رؤيتهم ووجهة نظرهم من الأوضاع القائمة.


وأضاف الحسينى فى تصريحات صحفيه على هامش اجتماع التيار الديمقراطى، أن الحزب تفهم وجهة نظر التحالف وعرض وجهة نظره أيضا، لافتا إلى أنه لم يجد الحزب تعارضا بين وجهة نظره ووجهة نظر تحالف التيار الديمقراطى، وأنه حال البت فى طلب انضمامه فسيعلن الأمر بشكل رسمى من خلال التحالف.


ويذكر أن تحالف التيار الديمقراطى يضم أحزاب "الدستور والتيار الشعبى والكرامة والعدل ومصرى الحرية والتحالف الشعبى"، وعددا من الشخصيات المستقلة الممثلة للكتلة الوطنية، وعلى رأسهم الدكتور أحمد البرعى وجورج إسحاق.
إضافة تعليق




التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

واد

حــزب العيــش

عدد الردود 0

بواسطة:

واد

حــزب العيــش

عدد الردود 0

بواسطة:

واد

أهــلا أهـــلا بالسكان

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال المصرى

حلم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة