أكرم القصاص - علا الشافعي

على قائمة الجنزورى..

مصادر: ناجى الشهابى ونبيل دعبس وياسر قورة مرشحو الجبهة المصرية

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 09:37 ص
مصادر: ناجى الشهابى ونبيل دعبس وياسر قورة مرشحو الجبهة المصرية الدكتور كمال الجنزورى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت مصادر لـ"اليوم السابع"، أن قيادات ائتلاف الجبهة المصرية، سيلتقون الدكتور كمال الجنزورى، رئيس مجلس الوزراء الأسبق، للتأكيد على الأسماء الـ25 لمرشحيهم للانتخابات البرلمانية المقبلة، الذين قدموهم لقائمة الجنزورى.

وأوضح مصدر، أن الائتلاف تقدم بـ25 مرشحا للدكتور الجنزورى، بخلاف الـ5 أسماء الذى تقدم بهم من قبل من رؤساء الأحزاب، لافتا إلى أن الـ25 مرشحا جاء على رأسهم كل من ناجى الشهابى، رئيس حزب الجيل، ونبيل دعبس، رئيس حزب مصر الحديثة، وألفت كامل، زوجة "نبيل دعبس"، والمهندس ياسر قورة، عضو الهيئة العليا لحزب الحركة الوطنية، وهشام الهرم، القيادى بحزب الحركة الوطنية، وماجد موسى، وأحمد حسنى، ممثلا للشباب على القائمة .

وأشار إلى أن الائتلاف كان قد أجل تقديم تلك الأسماء، لانتظار الموقف النهائى لأحزاب المؤتمر والتجمع والغد، من الاستمرار فى الائتلاف من عدمه، لتغيير بعض المرشحين من الأحزاب الأخرى بمرشحيهم، إلا أن انسحاب الأحزاب الثلاثة من الائتلاف جعلهم يستقرون على الأسماء سالفة الذكر والمعدة مسبقا، لتقديمها للجنزورى، لخوض الانتخابات المقبلة تحت مظلة قوائمه القومية .

وكان الائتلاف قد تقدم إلى الدكتور الجنزورى بأسماء عدد من قياداته ليمثلوا على قائمته الانتخابية، وهم المستشار يحيى قدرى، قدرى أبو حسين، مصطفى بكرى.

والجدير بالذكر أن أحزاب المؤتمر والتجمع والغد، قررت الانسحاب رسميا من ائتلاف الجبهة المصرية، واستكمال مشاوراتها مع تحالف الوفد المصرى، لخوض الانتخابات البرلمانية عبر قائمة وطنية موحدة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة