محافظ بنى سويف: المناطق الصناعية استطاعت جذب كبريات الشركات العالمية

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 11:51 م
محافظ بنى سويف: المناطق الصناعية استطاعت جذب كبريات الشركات العالمية المحافظ خلال الزيارة لمنطقة بياض العرب الصناعية
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار مجدى البتيتى، محافظ بنى سويف، إن المحافظة تمتلك العديد من المزايا النسبيبة الاستثمارية من مناطق صناعية واعدة استطاعت اجتذاب كبريات الشركات العالمية، فضلا عن الطفرة المتوقعة فى الاستثمار فى الفترة الحالية التى شهدت إقبالا غير مسبوق من المستثمرين من مخلتف الجنسيات للاستثمار فى مناطق المحافظة.

وجاء ذلك خلال زيارته للمقر الإدارى لمنطقة بياض العرب الصناعية، برفقة اللواء محمد عزت فتح الباب السكرتير العام، حيث استعرض المحافظ الموقف التنفيذى لأعمال البنية الأساسية والمرافق من الكهرباء والمياه وباقى الخدمات.

وطالب المستشار مجدى البتيتى، محافظ بنى سويف، مديرة المنطقة بتقديم مقترحاتها بشأن تيسير الإجراءات التنفيذية للعمل بالمنطقة لدفع عجلة العمل بها، وتحقيق تنمية صناعية ملموسة، لخلق المزيد من فرص العمل للشباب خلال الفترة القادمة.

وعلى هامش الزيارة تفقد المستشار مجدى البتيتى محافظ بنى سويف المعرض الدائم بمقر المنطقة، والذى يضم نماذج لمنتجات مصانع وشركات منطقة بياض العرب، والتى تشمل منتجات عديدة فى العديد من الصناعات والقطاعات من الطوب الأسمنتى ومواد التعبئة والتغليف والأخشاب وقطع غيار السيارات ودرفلة الحديد، حيث شدد المستشار مجدى البتيتى محافظ بنى سويف على تحديث منتجات المعرض وفتحه بصفة مستمرة وعدم اقتصاره على الزيارات أو المناسبات فقط.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة