صاحب مقهى ينتحر بعد حفل زفاف ابنته بيومين فى ثامن حالة بقرية منية النصر بالدقهلية خلال عام.. زوجته عايرته بالسفه لتبديد مبلغ كبير على الجهاز فرد: نفسى أفرح.. وحين واصلت تأنيبه.. تناول السم وأنهى حياته

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 10:58 م
صاحب مقهى ينتحر بعد حفل زفاف ابنته بيومين فى ثامن حالة بقرية منية النصر بالدقهلية خلال عام.. زوجته عايرته بالسفه لتبديد مبلغ كبير على الجهاز فرد: نفسى أفرح.. وحين واصلت تأنيبه.. تناول السم وأنهى حياته حبوب - أرشيفية
الدقهلية- شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زوجت البنت الحمد لله.. تمتم طارق شعبان، الرجل البسيط، صاحب المقهى الشعبى بمحافظة الدقهلية، ثم سحب نفسًا عميقًا، وهو يتخيل أن عبئًا كبيرًا "انزاح" من فوق كاهله، لكن الرجل الأربعينى لم يكن يعلم أن الزيجة التى كبدته "دم قلبه" لن تنهى متاعبه، ولن ترحمه من المشاحنات التى عاش يكابدها لمدة نحو عام لجمع الأموال اللازمة لشراء "الجهاز والذى منه" حتى يستر الفتاة.

كانت ظروف الحياة القاسية، والفقر المدقع قد دفع "القهوجى" إلى الاستدانة والدخول فى جمعيات وراء جمعيات، حتى جاءت "الليلة الكبيرة"، فرقص فى الفرح وضحك كما لم يضحك من قبل، وانتهت الليلة على خير، لكن مآسى الفقراء تبدو متصلة مثل منديل الحاوى، كلما سحبت واحدًا خرج واحد يتصل به، وهكذا إلى ما لا نهاية.

لم ترحم زوجة القهوجى حاله.. جلدته ليل نهار بلسانها السليط، عايرته بالسفه لأنه بدد مبلغًا كبيرًا على الجهاز، صرخ: "حرام عليكِ.. يعنى كنت أجهز البنت أى كلام.. نفسى أفرح.. خلينا ننسى ونفرح وربنا يرزق"، لكن الزوجة لم تكف لسانها، ما أصاب الرجل بنوبة جنون أسفرت عن اتخاذه قرار بالتخلص من حياته، عبر تناول السم، وما هى إلا دقائق حتى كان يتلوى ألمًا وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة.

ووقعت جريمة الانتحار بعد يومين فقط من حفل الزفاف.. وتعتبر هذه ثامن حالة انتحار بمركز منية النصر فى الدقهلية خلال العام الجارى.

وتلقى اللواء محمد الشرقاوى، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء السعيد عمارة، مدير مباحث المديرية، بوصول طارق شعبان أبو صحيفة 43 سنة ومقيم ببندر منية النصر جثة هامدة إلى المستشفى.

وبعد عمل بعض الفحوصات تأكد تناوله مادة سامة وبعد سؤال عدد من أقاربه أكدوا وجود خلافات بينه وبين زوجته بعد الانتهاء من حفل زواج ابنته يوم الخميس الماضى وبعد أن اشتدت الخلافات بينهما تناول قرصًا يستخدم فى حفظ الغلال مما أسفر عن أنه لقى مصرعه على الفور.

وتم تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة التى أمرت بتشريح الجثمان ومن ثم دفنه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة