رئيس القابضة للكيماويات: مضاعفة الإنتاج تصب فى مصلحة العمال

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 03:24 م
رئيس القابضة للكيماويات: مضاعفة الإنتاج تصب فى مصلحة العمال صورة أرشيفية
كتب أشرف عزوز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور رضا العدوى رئيس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، أن مضاعفة إنتاج الشركات تصب فى صالح العمال مضيفا أنه ليس هناك صراع أصيل بين صاحب رأس المال والعامل داخل المنشأة، موضحا أن العملية تكاملية بينهما من أجل تطوير المنشأة.

وأضاف الدكتور رضا العدوى رئيس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية خلال كلمته فى الاجتماع النوعى الذى تنظمه النقابة العامة للكيماويات باتحاد العمال، إننا نعمل بنصف طاقتنا الآن مما يؤدى إلى ضعف العملية الإنتاجية مما يؤثر سلبا على العمال داخل المنشآت.

وأكد الدكتور رضا العدوى رئيس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، أننا لدينا عمالة وآلات قادرة على تشغيلنا وتحسين وضعنا وذلك من خلال النظر لعوامل التضخم، وحجم الضرائب.

وأوضح الدكتور رضا العدوى رئيس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية أن العمال يطالبون بزيادة الأجور والمرتبات، مشيرا إلى أن إنتاجية العامل لابد أن تحسب على مستوى الأسعار حتى يتحقق الأجر، مؤكدا أن بزيادة الإنتاج تزيد الأجور، ولكن وسط استقرار الأسعار وليس تثبيتها حتى يصل الدخل النقدى الحقيقى للعامل، مؤكدا أنه لابد من السيطرة على الأسعار.

وطالب بضرورة التكاتف فى زيادة الإنتاج قبل الطلب فى زيادة الدخول، مشيرا إلى أن ذلك هو السبيل الوحيد لتحقيق الاستقرار العمال وذلك بالعمل وتشغيل عجلة الإنتاج كاملة مشيرا إلى أننا نعمل بنصف طاقتنا الآن مما يؤدى إلى ضعف العملية الإنتاجية مما يؤثر سلبا على العمال داخل المنشآت.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة