تفاصيل خدمة الدفع الجديدة من سامسونج التى تنافس Apple Pay

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 02:28 ص
تفاصيل خدمة الدفع الجديدة من سامسونج التى تنافس Apple Pay سامسونج
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى شهر سبتمبر الماضى كشفت شركة أبل عن خدمة دفع حديثة تحمل اسم Apple Pay وهى تمكن مستخدمى هواتفها الحديثة آى فون 6 و6 بلس من الدفع والتعامل النقدى عن طريق الهاتف، دون الحاجة إلى حمل أموال أو بطاقات ائتمان، وهذه الميزة أثارت إعجاب الجميع، وتم اعتبرها نقلة هامة فى التكنولوجيا وطريقة استخدامها وأهدافها، وظهرت تسريبات حديثة تؤكد أن سامسونج تسعى لإطلاق ميزة دفع مماثلة لخدمة أبل التى تنتشر يوما بعد يوم فى الولايات المتحدة.

تفاصيل خدمة دفع سامسونج
ووفقا لتقرير جديد نشر على موقع geeky gadgets الأمريكى، الخدمة التى تعمل عليها شركة سامسونج ستمل اسم LoopPay، وسيتم إطلاقها فى النصف الأول من عام 2015، وستحمل نفس مزايا خدمة أبل أى أن أى فرد سيتمكن من الدفع عن طريق هواتف شركة سامسونج الحديثة دون تمرير بطاقات الائتمان، وستقوم الشركة بعقد اتفاق مع عدد من المتاجر الكبرى فى كوريا الجنوبية وعدة دول أخرى.

الفرق بين LoopPay وApple Pay
الفرق الوحيد هو أن خدمة ساموسنج ستعمل مع الأجهزة التى يمرر من خلالها بطاقات الائتمان، وهذا على عكس خدمة أبل التى تحتاج لأجهزة خاصة.

وصف الموضوع: تعمل شركة سامسونج فى الفترة الحالية على خدمة دفع جديدة تحمل اسم LoopPay وهى تشبه الخدمة الخاصة بأبل Apple Pay، ولكن مع بعض التغييرات الجديدة التى تعتمد عليها سامسونج للتفوق على أبل.


موضوعات متعلقة..

بالصور.. تطبيق يخبرك أين يمكنك استخدام خدمة Apple Pay


بالصور.. خطوات استخدام نظام Apple Pay الجديد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة