تطبيق Retrica على أندرويد يحصل على تحديث جديد يتيح تخفيض أسعار الفلاتر

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 08:34 ص
تطبيق Retrica على أندرويد يحصل على تحديث جديد يتيح تخفيض أسعار الفلاتر أندرويد
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل أمس تطبيق Retrica لالتقاط الصور الاحترافية على تحديث جديد حمل الإصدار رقم 2.3.1، والذى وفر العديد من المميزات للمستخدمين بمناسبة انتهاء العام.

ووفقا لما جاء فى صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاى، فقد وفر التحديث الجديد للمستخدمين إمكانية الاستمتاع ببعض الفلاتر المدفوعة بشكل مجانى بمناسبة انتهاء العام، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على بعض منها مقابل أسعار مخفضة للغاية، كذلك يوفر التحديث الجديد علامة مائية جديدة لفصل الشتاء 2014-2015.

كذلك فقد شمل التحديث أيضا إصلاح بعض الأخطاء التى ظهرت فى الإصدارات السابقة والتى اشتكى منها بعض المستخدمين، بالإضافة إلى توفير بعض التحسينات فى الأداء وسرعة فى عمل الجهاز.

الجدير بالذكر أن تطبيق Retrica هو أحد تطبيقات التصوير التى تتيح للمستخدمين التقاط صور " السيلفى" بشكل جيد، خاصة لما يتميز به من جودة وقوة فى التقاط الصور، كما يتيح أيضا توفير العديد من الفلاتر والخيارات الكثيرة للتطبيق والذى يعمل على إضافة النكهة التاريخية على الصور بشكل محترف، ويتميز التطبيق بواجهة بسيطة وعلمية تتيح للمستخدم تحسين صوره بشكل كبير من خلال أكثر من 80 "فلتر مختلف" مع العديد من الإطارات وكذلك خيارات التركيز التلقائى والمؤقت الزمنى.


الموضوعات المتعلقة:

Sound Cloud يحصل على تحديث جديد يضيف ميزة listen later

تطبيق جديد مجانى يمكنك من التقاط صور ثلاثية الأبعاد بهاتفك الآى فون










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة