بالصور..كادير جابونى يبهر جمهور المهرجان الثقافى لموسيقى ورقصات العالم

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 12:33 م
بالصور..كادير جابونى يبهر جمهور المهرجان الثقافى لموسيقى ورقصات العالم مطرب الراى كادير جابونى
رسالة الجزائر - محمود ترك - هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشعل مطرب الراى الجزائرى كادير جابونى حفل الليلة الخامسة من ليالى المهرجان الثقافى الدولى لموسيقى وأغانى ورقصات العالم التى أقيمت أمس الأحد بولاية وادى سوف بالجزائر، حيث قدم العديد من الأغانى وتفاعل الحضور معه بشكل كبير ورقصوا على موسيقى أغنياته، حيث يعد جابونى واحدا من أشهر مطربى الراى بالجزائر.

كما شارك فى إحياء الحفل أيضا قعدة ديوان بشار- القناوى من الجزائر، وقدمت عدة أناشيد لها طابع روحى، حيث تعد الفرقة أحد أبرز الفرق الجزائرية المتخصصة فى هذا النوع من فنون المديح.

وتضمن الحفل فقرة من الفولكلور التونسى، وأيضا فقرات للمطربين الجزائريين لخضر حشيفة وخالد محبوب ونادية بارود التى انتهت الحضور بأغانيها.

وشهدت الليلة الخامسة حضور عدد كبير من الشباب، حيث تتيح إدارة المهرجان للجمهور حضور الحفلات مجانا، كما يتم تخصيص مكان خاص للعائلات.

يقام المهرجان برئاسة دكتور حسن مرمورى، والذى أكد أن المهرجان يهدف إلى جعل المنطقة قطبا ثقافيا يتجاوز المحلية ويرقى للمستوى الدولى، كما يسمح لأبناء المنطقة باكتشاف كل فنون العالم من موسيقى ورقص وغناء، ويساعد فى انتعاش السياحة الثقافية وإعطاء صورة راقية عن الدولة الجزائرية.

مطرب الراى كادير جابونى
مطرب الراى كادير جابونى

كادير جابونى يشعل الحفل
كادير جابونى يشعل الحفل

المطربة نادية بارود
المطربة نادية بارود

 رئيس المهرجان ووالى ولاية وادى سوف
رئيس المهرجان ووالى ولاية وادى سوف









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة