أحمد البرعى: "التيار الديمقراطى" يجتمع لمناقشة تطورات ملف الانتخابات

الأحد، 21 ديسمبر 2014 03:44 م
أحمد البرعى: "التيار الديمقراطى" يجتمع لمناقشة تطورات ملف الانتخابات أحمد البرعى
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد البرعى وزير التضامن الاجتماعى المصرى الأسبق، إن أحزاب التيار الديمقراطى ستعقد اجتماعا عصر يوم الثلاثاء القادم، بمقر حزب الدستور لمناقشة التطورات الخاصة بملف الانتخابات البرلمانية، ونتائج اللقاء الذى جمعه بالدكتور عبد الجليل مصطفى المنسق العام للجمعية الوطنية للتغيير، بشأن الانضمام إلى قائمته الانتخابية.

وأكد أحمد البرعى وزير التضامن الاجتماعى المصرى الأسبق، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الشعب المصرى لن يسمح بعودة فلول نظام مبارك مرة أخرى، مؤكدا أن فى النصف الثانى من عهد الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك عانى المصريون من الفقر والجهل والمرض والبطالة والعشوائيات.

وأشار أحمد البرعى وزير التضامن الاجتماعى المصرى الأسبق، إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد إقصاءً لكل الوجوه القديمة بدءًا من أعضاء الحزب الوطنى القديم انتهاءً بالإخوان، مؤكدا أن المال السياسى سيكون له دور كبير فى تكوين البرلمان القادم، مطالبا بمواجهته من جانب الشعب، بالإضافة إلى هيئات المجتمع المدنى بما تضمه من أحزاب ومنظمات مجتمع مدنى ونقابات بالوقوف ضد محاولات تزوير إرادة الناخبين باستخدام المال.

كان الدكتور أحمد البرعى وزير التضامن الاجتماعى المصرى الأسبق، قد أجرى اجتماعا مع الدكتور عبدالجليل مصطفى مساء أمس الأحد، لمناقشة سبل انضمام أحزاب التيار الديمقراطى إلى قائمته الانتخابية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة