غدا.. مؤتمر صحفى للنقابات المهنية لإعلان أعداد المرشحين بالبرلمان

الثلاثاء، 02 ديسمبر 2014 12:59 ص
غدا.. مؤتمر صحفى للنقابات المهنية لإعلان أعداد المرشحين بالبرلمان نقيب الاجتماعيين أسامة برهان
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد الاتحاد العام للنقابات المهنية، اجتماعاً بعنوان "النقابات المهنية.. ومجلس النواب القادم" للإعلان عن أعداد المرشحين وطرح الدور الذى سيؤديه أعضاء الاتحاد حال الجلوس تحت قبة البرلمان، وذلك ظهر غد الأربعاء، بمقر النقابة العامة للمعلمين بالجزيرة.

وأكد خلف الزناتى، رئيس الاتحاد المناوب ونقيب المعلمين، خلال بيان أصدرته النقابة منذ قليل، أن الاتحاد لديه قاعدة شعبية كبيرة من المهنيين وأسرهم قادرة على الفوز بغالبية مقاعد مجلس النواب المقبل.

وأضاف الزناتى أن المرحلة الراهنة تعد مرحلة دقيقة من عمر الوطن تتطلب جهود مضاعفة من نواب الشعب، مشيرا إلى أن نواب الشعب هم من سيحملون المهمة الجسيمة للبرلمان سواء فى شق التشريع أو الرقابة، منوها بأن تجربة السنوات الثلاث الماضية كانت كفيلة بزيادة وعى المواطن المصرى وإيضاح حقيقة الأمور أمامه.

ويشارك بالمؤتمر أسامة برهان أمين عام الاتحاد ونقيب الاجتماعيين، والدكتورة كوثر محمود أمين صندوق الاتحاد ونقيب التمريض، والدكتور فتحى ندا المتحدث الرسمى باسم الاتحاد ونقيب الرياضيين، وحافظ أبو سعدة المستشار القانونى للاتحاد وعضو المجلس القومى لحقوق الإنسان وعدد من نقباء وأعضاء النقابات المهنية على مستوى الجمهورية .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة