بعد نقله من إدارته بالتليفزيون..

عامر الوكيل يطالب بمساواته بعايدة سعودى

الثلاثاء، 02 ديسمبر 2014 11:58 م
عامر الوكيل يطالب بمساواته بعايدة سعودى عامر الوكيل رئيس تحرير نشرات بالأخبار
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عامر الوكيل رئيس تحرير نشرات بالأخبار: إنه يطالب رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون أن يعيده إلى عمله بإدارة النشرات العربية، لكى يكون التعامل بالمثل وتكون العدالة للجميع بعد تنفيذ أوامر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى بإعادة الزميلة عايدة سعودى إلى عملها فى راديو هيتس، رغم أنها قامت بانتقاد السلطة القضائية على الهواء مباشرة فى برنامجها.

وأضاف لم أنتقد أى سلطة فى نشرات الأخبار، وإنما جاء نقدى فقط على صفحتى على "فيس بوك" وهو ما طالب به الرئيس نفسه أكثر من مرة، مؤكدا على احترام حرية الرأى والتعبير التى نص عليها الدستور فى أكثر من مادة ويكفلها القانون.

وأكد الوكيل أنه التزم بكل قرارات رئيس الاتحاد من إيقاف ثم نقل من العمل واتباع كل الطرق القانونية وتقديم أكثر من تظلم لرئيس الاتحاد، وقال حتى الآن لم أحصل على حقى بعودتى لإدارتى التى أعمل بها منذ 15 عاما دون خطأ مهنى واحد، والآن وبعد وقوف الرئيس بجانب حق عايدة سعودى أطالب المسئولين بإعادتى لعملى اتباعا لقواعد الإنصاف والمعاملة بالمثل، بل وإعادة كل زميل تم إيقافه أو نقله لأنى علمت أن هناك زملاء آخرين نالهم مثل ما نالنى أنا وعايدة.

وطالب الوكيل بالعدل بنفسه ولزملائه الذين لم يتمكنوا من إيصال صوتهم لرئيس الجمهورية.

يذكر أن الوكيل تم إيقافه عن العمل ثم نقله من إدارة النشرات العربية بأخبار التليفزيون بسبب رأيه على موقع "فيس بوك"، وهو ما أغضبه بعض من رؤسائه.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة