سرقة سيارة الفنانة نور الكاديكى عقب انتهائها من تصوير "ألوان الطيف"

الثلاثاء، 02 ديسمبر 2014 01:30 م
سرقة سيارة الفنانة نور الكاديكى عقب انتهائها من تصوير "ألوان الطيف" نور الكاديكى
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرضت الفنانة الليبية نور الكاديكى لمحاولة سرقة سيارتها أمس، بعد انتهائها من تصوير بعض المشاهد الخاصة بها فى مسلسل "ألوان الطيف" داخل مدينة الإنتاج الإعلامى.

وأوضحت نور، أنها بعد خروجها من مدينة الإنتاج فوجئت ببعض الأشخاص الذين يهجمون عليها وأجبروها على ترك السيارة وفروا بها، واتصلت على الفور بزملائها فى المسلسل والذين عادوا لها، ليصطحبوها إلى أقرب قسم بوليس، إلا أنها طارت من الفرحة بعد أن وجدت سيارتها متوقفة فى "كمين" للشرطة أمام مدينة "دريم".

وتابعت: الملازم أمين - وهو الضابط المسئول عن "كمين" الشرطة- كان صاحب الفضل فى عودة سيارتها بعد أن تعرف عليها لتكرار مرورها عليه يوميا بعد الانتهاء من التصوير، حيث أوقف الجناة لسؤالهم عن سبب ركوبهم هذه السيارة وهو الذى اعتاد على رؤية فتاة تقودها، فارتبك الجناة الذين تم القبض عليهم وتحرر المحضر اللازم.

وتجسد نور فى مسلسل «ألوان الطيف»، شخصية «كاميليا» المغرورة والتى ترى أنها فوق البشر لانتمائها لإحدى العائلات الكبرى فى المجتمع، ويشاركها البطولة النجوم لقاء الخميسى، أميرة فتحى، عبير صبرى، فريال يوسف، ونضال نجم، من تأليف أحمد صبحى، وإخراج عبد العزيز حشاد ومن إنتاج ممدوح شاهين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة