متهم بقتل تاجر وجزار بالهرم: ضائقة مالية دفعتنى للاستيلاء على أموالهما

الجمعة، 19 ديسمبر 2014 03:39 م
متهم بقتل تاجر وجزار بالهرم: ضائقة مالية دفعتنى للاستيلاء على أموالهما المتهم
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على اعترافات المتهم بقتل تاجر سيارات وجزار بمنطقة الهرم، والاستيلاء على مبلغ 76 ألف جنيه بالاشتراك مع شقيقه الهارب، حيث اعترف المتهم أنه وشقيقه يتاجران فى السيارات، وأنهما يعانيان من ضائقة مالية مما دفعهما لاتخاذ قرار بالاحتيال على أحد الضحايا والاستيلاء منه على مبلغ مالى، واتصلا على المجنى عليهما حيث كانا يرغبان فى شراء سيارة، وادعيا لهما أنهما تمكنا من توفير سيارة لشرائها مقابل 76 ألف جنيه واتفقا معهما على مقابلتهما بالهرم للتوجه إلى صاحب السيارة لشرائها بأكتوبر.

وأضاف المتهم فى اعترافاته أن المجنى عليهما حضرا وبحوزتهما النقود واستقلا السيارة بصحبتهما للتوجه لشراء السيارة، إلا أن المتهم الهارب طلب من قائد السيارة "تاجر السيارات" المجنى عليه التوقف لإجراء مكالمة هاتفية ثم أشهر سلاحا ناريا وهدده به وحاول الاستيلاء على النقود، إلا أن التاجر رفض الاستجابة له وحاول المقاومة مما دفعه لإطلاق الرصاص عليه فأصابه بطلق نارى برأسه أسفر عن مقتله فى الحال.

وذكر المتهم أن المجنى عليه الثانى لم يقاوم وسلم النقود إلا أنهما قاما بتقيده بالحبال وإطلاق الرصاص عليه، فأصيب بطلق نارى بوجهه ليفارق الحياة فى الحال حتى لا يبلغ عنهما رجال المباحث واستوليا على النقود وفرا هاربين.

وأمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار أسامة حنفى بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، ووجهت له تهمة القتل العمد، كما أمرت بسرعة ضبط المتهم الهارب والتصريح بدفن جثتى المجنى عليهما بعد تشريحهما.

وأكد مصدر أمنى أن المتهم الهارب مختبئ فى إحدى محافظات الدلتا وتم إرسال عدة مأموريات أمنية لضبطه والتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام للقبض عليه.

وأضاف المصدر أنه تم ضبط السلاح المستخدم فى الجريمة بحوزة المتهم المضبوط، بالإضافة إلى الملابس الملطخة بالدماء التى كان يرتديها المتهم أثناء ارتكاب الجريمة.
وتم الكشف عن الجريمة ببلاغ تلقاه اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة من الأهالى يفيد بالعثور على جثتين داخل سيارة بمنطقة حدائق الأهرام التابعة لدائرة قسم شرطة الهرم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثتى تاجر سيارات وجزار مصابان الأول مصاب بطلق نارى بالرأس والثانى مقيد اليدين وبه طلق نارى بالوجه داخل سيارة لانسر فضية اللون على يمين الطريق، وتبين أن السيارة ملك المتهم الثانى متوقفة أمام فيلا بطريق مصر إسكندرية الصحراوى.

وكشفت تحريات اللواء مجدى عبد العال نائب مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد جرير مصطفى مدير المباحث الجنائية بالجيزة، أن المجنى عليهما توجها لشراء سيارة من منطقة أكتوبر وبصحبتهما "أسامة.ج.س" 41 سنة، سمسار سيارات مقيم بالطالبية، المحكوم عليه الهارب فى قضية سرقة.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين بارتكاب الواقعة هو سمسار السيارات وشقيقه "أيمن.ج" 34 سنة تاجر أراضى.

وبإعداد كمين للمتهمين تمكن المقدم مروان مشرف رئيس مباحث قسم شرطة الهرم ومعاونيه النقيبان محمد نوفل وأبوالقاسم الدهشان من ضبط المتهم الثانى وبحوزته طبنجة ماركة حلوان وعدد من الطلقات وهاتفين محمولين وملابس بها آثار دماء.
وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة باشتراكه مع شقيقه الهارب، وأضاف باستدراج المجنى عليهما لإتمام شراء سيارة ولدى علمهما بحيازتهما مبالغ مالية توقفا بالسيارة بحجة إجراء اتصال هاتفى مع مالك السيارة، وقاما بارتكاب الواقعة وفرا هاربان بعد استيلائهما على النقود وضبط بحوزته مبلغ 60 ألف جنيه، وأضاف أن السلاح المضبوط بحوزته هو المستخدم فى الحادث، وأن باقى المبلغ بحوزة شقيقه الهارب، فحرر محضر بالواقعة وأمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

الاعدام رميا بالرصاص فى الدماغ اقل مايجب فعله ........قصاص

عدد الردود 0

بواسطة:

يس

قصـــاص عاجل غير آجـــل

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم ناصر

قصاص

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم ناصر

قصاص

عدد الردود 0

بواسطة:

عاطف الطهماوي

الهرم

عدد الردود 0

بواسطة:

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

زكريا الهواري

حسبي الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صلاح محروس

كلاب تقتل أفضل من فينا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صلاح محروس

كلاب تقتل أفضل من فينا

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى البكارى

هانى البكارى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة