"المصريين الأحرار" ينظم وقفة بالإسكندرية ضمن حملة "وطن ضد التطرف"

الجمعة، 19 ديسمبر 2014 01:15 م
"المصريين الأحرار" ينظم وقفة بالإسكندرية ضمن حملة "وطن ضد التطرف" جانب من الوقفة الصامتة
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم حزب المصريين الأحرار وقفة صامتة، ضمن فاعليات حملة وطن ضد التطرف مساء أمس الخميس، بميدان جيهان بسيدى بشر بمحافظة الإسكندرية.

وأشار البيان الصادر عن الحزب منذ قليل، إن ذلك يأتى ضمن الفاعليات التى يقيمها الحزب لتوعيه المصريين بخطورة التطرف ونتائجه السلبية على المجتمع، وقد رفع المشاركين فى الوقفة لافتات تحمل شعارات مثل (التطرف خروج عن الصف - مكافحة التطرف مسئوليتك - التطرف ضد الانسانية)، بالإضافة إلى توزيع أوراق تحمل شعار الحملة و تعريف التطرف وأسبابه وطرق مواجهته.

شارك فى الفاعلية عدد من المواطنيين وأعضاء الحزب وقياداته فى الإسكندرية، واعضاء الهيئة العليا وأعضاء لجنة إدارة الحزب بالإسكندرية، وهم هشام أبو السعد ، ومى محمود ، وإبراهيم عبدالوهاب.

من جانبها قالت، مى محمود إن حزب المصريين الاحرار يأخذ على عاتقه مكافحه التطرف بكل اشكاله عن طريق رفع الوعى لدى المواطن المصرى بمخاطر التطرف و طرق مواجهته وضرورة التمسك بأخلاقيات وسمات المجتمع المصرى المتسامحة ووسطية الأزهر الشريف وعدم الإنصياع للخطاب الدينى المتطرف.

وأضافت أن تفاعل المواطنين فى الإسكندرية مع الوقفة مؤشر جيد يؤكد ادراكهم لما يحاك ضد الوطن من مؤامرات خبيثة لجرة إلى حالة من التناحر بإشعال الفتنة وبث سموم التطرف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة