بالصور..علمى أطفالك تدرج الألوان من خلال لعبة الـpuzzleفى شكلها الجديد

الخميس، 18 ديسمبر 2014 05:21 ص
بالصور..علمى أطفالك تدرج الألوان من خلال لعبة الـpuzzleفى شكلها الجديد شكل اللعبة من الخارج
كتبت مريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلنا نعلم جيدًا أن لعب الألغاز والمسائل الرياضية تنشط الذهن وتحفز الأعصاب وتخرج الإنسان سريعا عن الرتابة والملل، وكما أكدت بعض الدراسات أن لعبة الـpuzzle وتركيب المكعبات مع الأطفال فى سن صغيرة له فوائد ممتازة تتعدى تعلم القراءة والكتابة، وذلك وفقا لطبيب نفسى من جامعة كامبريدج.

الإبداع هو السمة الرئيسية التى تميز كل فنان

يبقى الإبداع هو السمة الرئيسية التى تميز كل فنان عن الآخر، إذ يتنافس كل منهم فى تقديم أفضل عمل يتميز بالتفرد وعدم النمطية والخروج عن الطبيعى والمألوف. فالإبداع لم يقف عند حد معين، طالما هناك عقول تسعى دائما للبحث عن كل ما هو جديد وفريد حتى تحقق المتعة والإثارة لكل من حولها.

أحدث أشكال لعبة الـpuzzle والتى قدمتها إحدى الشركات التجارية

وفى هذا الموضوع الذى نشره موقع toxel نقدم لكِ مجموعة من الصور لأحدث أشكال لعبة الـpuzzle والتى قدمتها إحدى الشركات التجارية بشكل جديد ومختلف على هيئة الألوان وتدرجها مكونه من 1000 لون، كى يكتسب الطفل هذه الموهبة أيضا من صغره، فما لا يعرفه الكثيرون أن الألوان علم قائم بحد ذاته، و قد تحدث الباحثون عن تأثيراته، وأجريت العديد من الدراسات التى أثبتت فعالية العلاج بالفن والرسم وأثر الألوان والطاقة على عقل ونفس الإنسان.

عودى سنوات إلى الوراء وشاركى طفلك هذه اللعبة، فلا يكفى ان تتركيه يمارس حقه هذا وحيدا، فالمشاركة عامل مهم جدا لإنجاح هذه المهمة.



	شكل اللعبة
شكل اللعبة

شكل اللعبة من الخارج
شكل اللعبة من الخارج

صورة لمكعبات اللعبة
صورة لمكعبات اللعبة

	جانب آخر من الصور
جانب آخر من الصور

الشكل النهائى للعبة من زاوية مختلفة
الشكل النهائى للعبة من زاوية مختلفة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة