خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فلاديمير بوتين: روسيا ستشهد أسوا أزمة مالية منذ عام 1998

الخميس، 18 ديسمبر 2014 02:35 م
فلاديمير بوتين: روسيا ستشهد أسوا أزمة مالية منذ عام 1998 الرئيس الروسى فلاديمير بوتين
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتبر الرئيس الروسى فلاديمير بوتين أن روسيا التى تشهد أسوا أزمة مالية منذ 1998 ستعود إلى النمو فى غضون عامين فى أسوأ الأحوال، وقال فى افتتاح مؤتمره الصحفى السنوى أمام أكثر من ألف صحفى أن الخروج من الأزمة أمر "حتمى"، لا سيما وأن الاقتصاد العالمى يواصل النمو، معتبرا أن الإجراءات التى اتخذتها الحكومة والبنك المركزى لمواجهة الأزمة "مناسبة".
واتهم بوتين حكومات الغرب ببناء "جدار" جديد فى أوروبا والتصرف "كإمبراطورية تتحكم باتباعها"، وقال ردا على سؤال حول أجواء المواجهة بين موسكو والغرب "إنه جدار افتراضى لكن تشييده بدأ"، مضيفاً ان "الدرع الصاروخية بالقرب من حدودنا، اليس جدارا؟ شركاؤنا قرروا انهم المنتصرون وانهم امبراطورية والآخرين ليسوا سوى اتباع لهم يجب التحكم بهم".
وأكد الرئيس الروسى أنه لا يعتقد أن الأزمة الإقتصادية الحالية سببها استرداد روسيا لشبة جزيرة القرم، ولكن "رغبتنا فى الحفاظ على سيادتنا وحضارتنا"، موضحا ان روسيا تدافع عن استقلالها وحقها فى الوجود، مشيراً إلى ضرورة حل الازمة الأوكرانية دون اللجوء الى سياسية القوم اتباع الوسائل السلمية، موضحا ان ما تقوم به السلطات الأوكرانية فى شرق البلاد عملية قمعية وأنه يجب تبادل الأسرى بين الحكومة والقوات الشعبية فى دونباس.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى

ال بيقرب مننا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

مش فاهم ليه روسيا منبطحة ومستسلمة للعقوبات الاوروبية والامريكية اللي بتدمر اقتصادها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة