طبيب شهير ومرشح لمجلس النواب بحلوان يمارس الرذيلة مع ممرضته بالاشتراك مع "سلفى".. شاهد بالقضية والد لاعب كرة قدم شهير.. وجهات التحقيق تقرر حبس السلفى 4 أيام.. ومصادر: الطبيب حجز تذكرة لأداء العمرة

الأربعاء، 17 ديسمبر 2014 08:03 ص
طبيب شهير ومرشح لمجلس النواب بحلوان يمارس الرذيلة مع ممرضته بالاشتراك مع "سلفى".. شاهد بالقضية والد لاعب كرة قدم شهير.. وجهات التحقيق تقرر حبس السلفى 4 أيام.. ومصادر: الطبيب حجز تذكرة لأداء العمرة مدير أمن القاهرة اللواء على الدمرداش
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على كبير فنيين بمصلحة الصرف الصحى "سلفى" بحلوان لاتهامه مع طبيب شهير "هارب" بممارسة الرذيلة وهتك عرض ممرضة تعمل لدى الطبيب فى عيادته بالمنطقة، وكذلك إحداث عاهة مستديمة لمريض، بعد تقدم زوجها ببلاغ ضد المتهمين.

البداية كانت بتلقى قسم شرطة حلوان بلاغا من مواطن يدعى " م. ع" زوج "أ" المنتقبة والتى تعمل ممرضة بعيادة طبيب شهير بحلوان يدعى "أ.ز" يبلغ من العمر 56 سنة ومرشح لانتخابات مجلس الشعب المقبلة، يفيد أن كلا من الطبيب وكبير الفنين بمصلحة الصرف الصحى يدعى "أ.أ" "سلفى" متهمان بممارسة الرذيلة وهتك عرض الممرضة داخل عيادة الطبيب.

وكشفت جهات التحقيق، أن الواقعة ترجع تفاصيلها إلى عام 2011 بتلقى بلاغ من "م.أ" يفيد أن خلافا نشب مع الطبيب "إ.ز" داخل عيادته الخاصة به فى منطقة حلوان أدت إلى التشاجر بينهما وإصابة مقدم البلاغ بجرح نافذ فى اليد اليمنى أحدث عاهة مستديمة فى يده.

وأضافت التحقيقات، أن القضية تمت إحالتها بعد الانتهاء من التحقيق إلى المحكمة والتى أصدرت قرارها بإعادة القضية مرة أخرى إلى جهات التحقيق لعدم الاختصاص واستكمال التحقيقات.

وكشفت الواقعة فى القضية رقم 11135 جنح حلوان أن مقدم البلاغ (زوج المنتقبة) والتى تعمل ممرضة بعيادة الطبيب الشهير، اتهم فيه صاحب العيادة ويبلغ من العمر 56 عاما وكبير الفنيين بمصلحة الصرف الصحى "سلفى" ويبلغ من العمر 50 عاما، بممارسة الرذيلة من زوجته.

واستمعت جهات التحقيق إلى "أ.أ" "السلفى" واعترف فى التحقيق أنه مارس الرذيلة مع الممرضة المنتقبة داخل العيادة أكثر من مرة، وأمرت النيابة بحبس لمدة 4 ايام على ذمة التحقيقات وجدد حبسه على ذمة القضية.

كما استمعت النيابة إلى أقوال شاهد الإثبات الأول وهو والد لاعب كرة قدم شهير هو صديق الطبيب الشهير بمنطقة حلوان والمرشح لمجلس النواب القادم بحلوان، موكدا أنه تردد أكثر من مرة أن صديقه يمارس الرذيلة مع المنتقبة والتى تعمل ممرضة بعيادته.

وأضافت التحقيقات أن هناك أحرازا بالقضية عبارة صور لكل من الطبيب والفنى المتهمين الأول والثانى أثناء ممارسة الرذيلة مع الممرضة فى أوضاع مخلة، ووجهت للمتهمين جريمة الزنا وهتك عرض وإحداث عاهة مستديمة لمقدم البلاغ، مضيفا أن جهات التحقيق ستحيل القضية إلى المحاكمة خلال ساعات لتحديد جلسة عاجلة لمحاكمة المتهمين.

وأكد مصدر مقرب من الطبيب الشهير أنه فور علمه بالواقعة واستدعائه لسماع أقواله، قام بحجز تذكرة للسفر إلى السعودية لأداء مناسك العمرة، مضيفا أنه يجهز للتقدم للترشح لمجلس النواب المقبل.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

شهير

عدد الردود 0

بواسطة:

واحده

سلفى

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مفروس

متى يصبح الإعلام محترما ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

قاهر الخرفان

عيادة ولا بيت دعارة وسلفى ومنتقبة الله يخرب بيتكم ايه اللى حصل لكم انتم كنتم فى خيام رابعة والا ايه؟

عدد الردود 0

بواسطة:

منى

اشمعنا

من 2011 ولسة فاكرين يعملوا محاكمة عاجله

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

واتقوا يوما ترجعون فية الى الله

عدد الردود 0

بواسطة:

مؤمن كامل الليثى

القاهرة

عدد الردود 0

بواسطة:

مؤمن كامل الليثى

القاهرة

عدد الردود 0

بواسطة:

مؤمن كامل الليثى

القاهرة

عدد الردود 0

بواسطة:

مؤمن كامل الليثى

القاهرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة