رئيس الأركان يتفقد معهد ضباط الصف المعلمين.. الفريق محمود حجازى: نحرص على بناء أجيال قادرة على تحمل المسئولية وحماية الوطن.. وتوفير كل الإمكانات لبناء القوة العصرية على أساس العلم والعمل الجاد

الأربعاء، 17 ديسمبر 2014 04:11 م
رئيس الأركان يتفقد معهد ضباط الصف المعلمين.. الفريق محمود حجازى: نحرص على بناء أجيال قادرة على تحمل المسئولية وحماية الوطن.. وتوفير كل الإمكانات لبناء القوة العصرية على أساس العلم والعمل الجاد الفريق محمود حجازى خلال تفقد معهد ضباط الصف المعلمين
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، اليوم الأربعاء، معهد ضباط الصف المعلمين، للاطمئنان على مراحل الإعداد والتأهيل بالمعهد، والوقوف على انتظام سير العملية التعليمية، بما يدعم جهود القوات المسلحة للارتقاء بالمستوى التعليمى والفنى والتخصصى لضباط الصف المعلمين.

وأشار رئيس الأركان - خلال جولته، التى حضرها عدد من كبار قادة القوات المسلحة - إلى اهتمام القيادة العامة للقوات المسلحة بمتابعة المنظومة التعليمية وتطويرها، وفقا لأحدث النظم والمعايير العلمية والمهارية، لتخريج أجيال من الكوادر المؤهلة القادرة على تنفيذ المهام على أسس علمية، وأكد أن بناء الأجيال الجديدة القادرة على تحمل المسئولية فى حماية الوطن والدفاع عنه من الأهداف الرئيسية التى تحرص القوات المسلحة على تحقيقها وتوفير كل الإمكانات، لبناء القوة العصرية الحديثة التى ترتكز على العلم والمعرفة والعمل الجاد.

وأدار رئيس الأركان حواراً مع عدد من الدارسين وأعضاء هيئة التدريس استمع فيه إلى آرائهم فى كيفية تفعيل العملية التعليمية والارتقاء بها فى ضوء التطور الهائل والمتلاحق وطالبهم بالالتزام والانضباط والعمل الجاد والاهتمام بالعلم والمعرفة، مؤكدا ضرورة توفير أكبر وقت ممكن للتدريب العملى والتخصصى والاهتمام بوسائل التعليم المختلفة ومقلدات التدريب والاهتمام باللياقة البدنية باعتبارها إحدى الركائز الرئيسية لبناء الفرد المقاتل، مشيرا إلى أن انتماءهم للعسكرية المصرية العريقة شرف يحملونه فى أعناقهم ومبعث لاعتزازهم بأنفسهم لأنهم حماة الوطن.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة