بالفيديو.. محمد رشاد لـ"شريهان أبو الحسن": والدى عارضنى فى بداية مشوارى

الأربعاء، 17 ديسمبر 2014 08:08 م
بالفيديو.. محمد رشاد لـ"شريهان أبو الحسن": والدى عارضنى فى بداية مشوارى محمد رشاد
كتب رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمد رشاد، وصيف برنامج أرب آيدول للعام الجارى، خلال لقائه برنامج "ست الحسن"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن المذاع على قناة "أون تى فى"، عن أن والده كان يرفض دخوله عالم الغناء، حتى حضر إحدى حفلاته فبدأ يشجعه ويدفعه للأمام، قائلا: "كنت أتمنى أن يكون المرحوم أبى معى اليوم".

وقال شريف حازم، الفائز بلقب أراب آيدول للعام الحالى، فى اتصال هاتفى للبرنامج، خلال استضافتها المتسابق المصرى الحاصل على المركز الثانى، إنه لم يكن سيشعر بأى حزن لو أن منافسه فى مسابقات أراب آيدول محمد رشاد حصل على اللقب، وغنى محمد رشاد مع زميله أغنية "طاير يا هوى" للراحل محمد رشدى.

وقال محمد رشاد إنه يدرس حتى الآن بمعهد الموسيقى العربية، بالإضافة إلى أنه خريج كلية تجارة لغة إنجليزية، وحصل على دبلومة "ضابط بحرى" من الأكاديمية البحرية، مشيرا إلى أن والده كان ضده فى فى مشواره الفنى حتى حضر أول عرض له ومن ثم قام بتغيير رأيه وشجعه على الغناء، وأهدى "رشاد" إلى روح والده أغنية "راحو الحبايب" للفنان أحمد عدوية.

ودعت والدة "رشاد" فى مداخلة هاتفية، بالبرنامج، لنجلها قائلة "ربنا يكرمك ويحبب فيك خلقه، ويرفع راسك، ويجعل لك سندا لى فى الدنيا"، وأهدى "رشاد" لوالدته أغنية "ست الحبايب" للراحلة فايزة أحمد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة