بالصور.. 9 أفكار بسيطة من أدوات بالمنزل لتغليف الهدايا فى الكريسماس بطريقة جذابة.. صور الذكريات لهدايا الآباء.. وأوراق المجلات بالمشاهد الطبيعية للحبيبة.. وعلب الأحذية والأطعمة المجففة للأصدقاء

الأربعاء، 17 ديسمبر 2014 10:07 م
بالصور.. 9 أفكار بسيطة من أدوات بالمنزل لتغليف الهدايا فى الكريسماس بطريقة جذابة.. صور الذكريات لهدايا الآباء.. وأوراق المجلات بالمشاهد الطبيعية للحبيبة.. وعلب الأحذية والأطعمة المجففة للأصدقاء أفكار بسيطة بالمنزل لتغليف هدايا فى الكريسماس
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع اقتراب الأعياد والمناسبات، نفكر فى اختيار الهدايا المتعددة بما يتناسب مع شخصية كل فرد، ومع انتشار الأفلام والمسلسلات الرومانسية التى تقدم الهدايا بغلاف بسيط ورومانسى جذاب، تبحث الفتيات الآن على تقديم هداياهن بأغلفة مميزة تظل فى الذاكرة على مدار العام.

وبعد صرف الكثير من الأموال لإظهار الهدايا فى شكل مميز، فكر موقع "Diy.Diply" فى تقديم الأفكار البسيطة التى تحول الهدية إلى شىء مميز باستخدام بعض الأدوات القديمة التى لا نهتم بها، ويمكن لكل فتاة أن تقوم بها بكل سهولة، ومن هذه الأفكار:

	وردة من ورق المجلات القديمة
وردة من ورق المجلات القديمة

تتميز المجلات بورقها الملون والجذاب والمقوى فى نفس الوقت، وهو ما يمكننا من استخدامه فى عمل وردة بحيث نقسم الورق الخاص بالمجلات وفقا لنوعه مثل ورق الموضة ونستخدمه فى هدايا الفتيات وأوراق بها أرقام وحسابات ويفضل استخدامها مع الرجال لأنهم الأكثر انجذابا للأرقام، والأوراق التى بها مناظر طبيعية من حول العالم يفضل تقديمه فى تغليف الهدايا للرومانسيين.

	ذكريات الماضى أجمل غلاف لهدايا الحاضر
ذكريات الماضى أجمل غلاف لهدايا الحاضر

لمحبى ذكريات الماضى، هناك فكرة بسيطة لإسعاده وهى تغليف الهدية بورق عادى ولصق أفضل صور الذكريات عليها، وهذه الفكرة تتناسب مع هدايا الآباء والأمهات لأنها تذكرهم بزمنهم الجميل.

	شرائط الستان أبسط طريقة لتغليف الهدايا
فيونكة من ورق قديم

انتهى عصر الجليتر والورق اللامع فى تغليف الهدايا فأصبحت البساطة أكثر جاذبية للهدايا، ولأن الورق القديم دائما يكون مصيره صناديق القمامة، هناك أوراق يمكن تلوينها بما يتناسب مع الهدية وعقدها على هيئة "فيونكة".


	شرائط الستان أبسط طريقة لتغليف الهدايا
شرائط الستان أبسط طريقة لتغليف الهدايا

ظهرت منذ فترة شرائط الستان كموضة فى تغليف الورد والهدايا للعرائس، والآن يمكن تنفيذ الفكرة بألوان متنوعة ليعطى لمسة رقيقة رومانسية.

	بوبيون من الورق البنى
بوبيون من الورق البنى

الورق البنى رمز للزمن البعيد، ولكن مع قص هذا الورق بطريقة "البوبيون" يصبح لها شكل مميز يزين كل الهدايا.

وردة من الورق الملون
وردة من الورق الملون

تباع شرائط من الورق الملون للأطفال، يمكننا عمل من احد شرائطه وعمل وردة لهم وتقدميها على هداياهم الممتعة.

ميكس شرائط الدانتيل والقماش الكتان
ميكس شرائط الدانتيل والقماش الكتان

شرائط الدانتيل والقماش الكتان يمكن أن نصنع منه أفضل ألوان متناغمة لتغليف الهدايا ويجعل الشخص المقدم له الهدية يفكر عشرات المرات قبل أن يهدم هذا التغليف ليرى ما بداخله.

	علب قديمة مغلفة بورق ملون
علب قديمة مغلفة بورق ملون

علب من الصفيح ذات الأحجام المختلفة تملئ خزائن مطبخنا الناتجة من أنواع متنوعة من المعلبات يمكن تغليفها بالورق الملون ووضع الهدية بداخلها وغلقها بالغطاء البلاستيكى وشريط الستان الرفيع.

	علب الأحذية بغطاء ريش النعام
علب الأحذية بغطاء ريش النعام

علب الأحذية نتركها دائما فى المحلات، رغم انه يمكن إحضارها وتغليفها بالورق الملون وغلقها بريش النعام الصناعى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة