الموبيل وسماعة البولوتوث والشارات الحزبية..محظورات الامتحانات بعين شمس

الأربعاء، 17 ديسمبر 2014 01:37 م
الموبيل وسماعة البولوتوث والشارات الحزبية..محظورات الامتحانات بعين شمس جامعة عين شمس- أرشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصدت كلية الآداب بجامعة عين شمس، عدداً من المحظورات فى امتحانات منتصف العام المرتقبة، وذلك فى لافتة تم تعليقها اليوم الأربعاء على أبواب الكلية وحملت عنوان "تعليمات هامة لكل الطلاب".

وتضمنت قائمة المحظورات التى وردت فى لافتة كلية الآداب بجامعة عين شمس، الشارات الحزبية والسياسية، والموبايل، والسماعات البولوتوث، حيث قالت اللافتة: "يحظر على الطلاب وضع أو استخدام أى شارات عنصرية أو حزبية داخل كراسة الامتحانات أو أثنائه، كما يمنع منعاً باتاً دخول الهاتف المحمول مع الطالب إلى لجنة الامتحانات، وفى حال حدوث ذلك أو إصرار الطالب على إدخاله يعتبر محاولة غش تستوجب محضر لها ويحال الطالب للشئون القانونية".

وأضاف البيان الموجود بلافتة كلية الآداب بجامعة عين شمس: "غير مسموح دخول سماعات البلوتوث بكافة أشكالها، كذلك سماعة الآذن، كما أنه غير مسموح دخول الكتب والمذكرات إلى لجان الامتحانات مطلقاً، فضلاً عن أنه ممنوع التدخين مطلقاً سواء داخل أروقة الكلية أو داخل لجان الامتحانات".

وعن إجراءات تنظيم دخول الطلاب للجان الامتحانات، قال البيان: "يسمح بدخول الطلاب إلى لجنة الامتحانات فى الموعد المحدد وبحد أقصى 15 دقيقة بدءً من الامتحان".

وحذر بيان كلية الآداب بجامعة عين شمس، من أن أى عمل يؤتيه الطالب داخل لجنة الامتحانات يؤدى إلى شوشرة أو هياج أو شغب، أو اعتداء لفظى أو بدنى، على أحد مراقبى اللجان يترتب عليه عمل محضر وإخراج الطالب من اللجنة واحالته للشئون القانونية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة