اتحاد المهن الطبية: فرض الحراسة على "الصيادلة" كارثة تهدد المال العام

الأربعاء، 17 ديسمبر 2014 01:05 م
اتحاد المهن الطبية: فرض الحراسة على "الصيادلة" كارثة تهدد المال العام محمد عبد الجواد
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور مجدى بيومى أمين عام اتحاد نقابات المهن الطبية المصرى، أمين عام نقابة أطباء الأسنان، تضامنه الكامل مع نقابة الصيادلة ورفض فرض الحراسة القضائية على النقابة.

وأكد الدكتور مجدى بيومى أمين عام اتحاد نقابات المهن الطبية المصرى، أن فرض الحراسة القضائية كارثة تمثل إهدار حقيقى للمال العام، حيث يتم تخصيص 10% من دخل النقابة وأموال الأعضاء للحارس القضائى الذى يتم تعيينه من جانب المحكمة لتصريف شئون النقابة حتى إشعار آخر.

وأضاف الدكتور مجدى بيومى أمين عام اتحاد نقابات المهن الطبية المصرى فى تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أن فرض الحراسة على نقابة المهندسين لسنوات أدى إلى حدوث كوارث وضياع ملايين من أموال أعضائها.

وأوضح الدكتور مجدى بيومى أمين عام اتحاد نقابات المهن الطبية المصرى أن فرض الحراسة بكل صورها مرفوض وأمر غير دستورى، فمجالس النقابات المهنية المنتخبة وحدها قادرة على إدارة شئون أعضائها ومراعاة مصالحهم وتحقيق مطالبهم المشروعة.

وأكد الدكتور مجدى بيومى أمين عام اتحاد نقابات المهن الطبية المصرى أن التغيير لابد أن يتم من خلال إجراء انتخابات نقابية، وترك الفرصة لأعضاء كل نقابة لاختيار من يمثلوهم، مشيراً إلى أن نقابة الصيادلة أغلقت باب الترشح للانتخابات التى ستجرى فى شهر مارس تحت أشراف قضائى كامل .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة