ولدينا نماذج نسائية متميزة..

سكينة فؤاد: المرأة ستحصل على نسب جيدة فى مقاعد البرلمان المقبل

الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014 02:11 ص
سكينة فؤاد: المرأة ستحصل على نسب جيدة فى مقاعد البرلمان المقبل الكاتبة الصحفية سكينة فؤاد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الكاتبة الصحفية سكينة فؤاد مستشارة الرئيس السابق، أن نسبة تواجد المرأة فى البرلمان المقبل ستزداد لأن الشعب المصرى لديه وعى بأن المرأة المصرية هى العمود الفقرى فى كل النجاحات التى حققتها مصر، سواء فى 25 يناير أو 30 يونيو، وكذلك المشهد الوطنى العام.. فهى عماد لهذه الإنجازات.

وأضافت الكاتبة الصحفية سكينة فؤاد مستشارة الرئيس السابق فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن هناك الكثير من التحولات التى تتيح للمرأة كى تتبوأ نسبة كبيرة من المقاعد فى مجلس النواب المقبل سواء من خلال مشاركتها فى البنيان السياسى والاقتصادى والاجتماعى فى مصر أو بوجود كوادر نسائية كبيرة قادرة على أن تحصل على نتائج مشرفة للمرأة المصرية.

وطالبت الكاتبة الصحفية سكينة فؤاد مستشارة الرئيس السابق السيدات بأن يتكاتفن لدعم المرشحات، موضحة أنه على الأحزاب السياسية أن تضع المرأة فى مراكز متميزة داخل القائمة الانتخابية، لافتة إلى أنه رغم صعوبة المنافسة على المقاعد الفردية ولكن المرأة قادرة على أن تفوز بعدد معقول من المقاعد الفردية.

وتابعت الكاتبة الصحفية سكينة فؤاد مستشارة الرئيس السابق أن "الأقاليم تمتلك كوادر نسائية رائعة، وعندما كنت مستشارة للرئيس لشئون المرأة وجدت العديد من النماذج النسائية المتميزة القادرة على خوض الانتخابات وتحقيق نجاحات فى تلك الانتخابات".












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة