بالصور.. 7 دول سياحية غير معروفة لا يفوتك السفر إليها.. تزلج على الجليد فى بلجراد.. واستجم بحمام بخار فى "لوكسمبورج".. وتسلق الجبال بألبانيا.. واستمتع بالطبيعة بأرخص سعر فى سراييفو

الإثنين، 15 ديسمبر 2014 07:20 م
بالصور.. 7 دول سياحية غير معروفة لا يفوتك السفر إليها.. تزلج على الجليد فى بلجراد.. واستجم بحمام بخار فى "لوكسمبورج".. وتسلق الجبال بألبانيا.. واستمتع بالطبيعة بأرخص سعر فى سراييفو 7 دول سياحية غير معروفة
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثيرٌ منا عندما يخطط للسفر إلى الخارج للتنزه والسياحة والاستجمام، يفكر فى دول محددة ومشهورة بالسفر إليها مثل: لندن، باريس، روما، نيويورك أو طوكيو، رغم وجود دول أجمل بكثير وبها العديد من الأماكن السياحية التى تستحق الزيارة، وهنا نرصد أهم 7 دول سياحية حول العالم لا يعرفها أحد ويجب ألا تفوتك فرصة السفر إليها.

استمتع بالطبيعة الخلابة فى لوكسمبورج
استمتع بالطبيعة الخلابة فى لوكسمبورج

ومن أهم الدول غير المعروفة التى يجب ألا تفوتك فرصة السفر إليها، بحسب موقع "Womanitely"، لوكسمبورج، فى غرب أوروبا، فهى غنية بالمناظر الطبيعية الخلابة التى لن تجدها فى مكان آخر، كما يوجد بها أيضاً تراث تاريخى، فبها حوالى 100 قلعة مثل: قلعة بورشيد، قلعة كليمنسى، وغيرها من القلاع السياحية المفتوحة للزيارة، كما يوجد أيضاً متحف الكاتب والأديب الفرنسى الشهير"فيكتور هوجو"، الذى قضى جزءًا من حياته فى لوكسمبورج، ويمكنك أيضاً ممارسة الرياضات المائية فى حديقة "شور" الدولية، كما يمكنك أن تستجم وتستمتع بحمامات البخار "Spa" فى مدينة "Mondorf-les-Bains"، التى تعد بمثابة منتجع صحى سياحى.
صربيا تجربة سياحية تستحق الزيارة
صربيا تجربة سياحية تستحق الزيارة


إذا كنت تخطط لقضاء إجازة هادئة فى منتجع جبلى رائع، فصربيا هى الدولة التى يجب أن تتوجه إليها، ويمكنك زيارة "بلجراد"، عاصمة صربيا، التى تجذب السياح كأكثر التجارب السياحية التى لن تنسى فى حياتك، ويمكنك استكشاف تاريخ بلجراد والمتاحف الرائعة والأديرة فى العصور الوسطى والكنائس القديمة، والاستمتاع بالأنهار مثل: نهرى الدانوب وسافا، والعديد من الأماكن السياحية الأخرى، كما يوجد منتجعات فى صربيا للتزلج على الجليد فى الشتاء وأماكن مخصصة للمشى مسافات طويلة والاستمتاع بالطبيعة فى الصيف.
متاحف ليختنشتاين
متاحف ليختنشتاين

دولة أوروبية تقع بين حدود النمسا وسويسرا، وعلى الرغم من أن ألمانيا لا توجد بالقرب منها، إلا أن معظم الناس فيها يتحدثون الألمانية، لذا تأكد من أنك تعرف بعض الكلمات باللغة الألمانية قبل السفر إليها، وهى بلد عظيم لمحبى التزلج، علاوة على متحف الرياضة الذى خصص لممارسة رياضة التزلج وغيرها من الرياضات الشتوية الأخرى، علاوة على متحف الفنون الجميلة ومتحف طوابع البريد التى تستحق الزيارة.
البوسنة والهرسك بلد سياحية رائعة ورخيصة
البوسنة والهرسك بلد سياحية رائعة ورخيصة

وهى إحدى دول يوغوسلافيا السابقة تقع فى جنوب أوروبا، وهى من الدول السياحية غير المعروفة التى تستحق الزيارة، فبها مزيج معقد من الدين والثقافة والطبيعة الخلابة والغابات ومجموعة متنوعة من الحيوانات البرية، كما أن عاصمة البوسنة والهرسك "سراييفو" بها العديد من الأماكن السياحية أيضاً، وهى بلد رخيصة لن تكلفك الكثير عند السفر إليها، وكل الأغذية فى البوسنة والهرسك عالية الجودة "أورجانيك" ورخيصة الثمن.
حدائق غنية فى بيلاروسيا
حدائق غنية فى بيلاروسيا

البلد سياحى من الطراز الأول والأوروبيون لا يعرفون الكثير عنها، بها تراث ثقافى وتاريخى غنى، وبها عدد كبير من المعالم السياحية، كما أن شعبها مضياف وكثير الترحاب، ومليئة بالشوارع الخضراء، لما فيها من حدائق غنية ومساحات واسعة، ويمكنك التمتع بنزهة على الأقدام ومشاهدة الملامح المعمارية القديمة والحديثة، كما أن جميع الأغذية الموجودة ببيلا روسيا عالية الجودة "أورجانيك".
ألبانيا بلد جبلية رائعة
ألبانيا بلد جبلية رائعة

تحتوى ألبانيا على العديد من المواقع الأثرية والشواطئ الخلابة والثقافة الغنية والطرق الرائعة، علاوة على الجبال التى تعد مكاناً رائعاً للتزلج، كما يوجد بها أماكن كثيرة للمشى مسافات طويلة وركوب الدراجات الجبلية علاوة على المدينة المهجورة "أبو لونيا"، التى يجب ألا تفوتك زيارتها.
 سلوفاكيا بلد سياحية رائعة
سلوفاكيا بلد سياحية رائعة
من الدول غير المشهورة لزيارتها، وبها تراث تاريخى كبير والعديد من الأماكن السياحية من القلاع والمدن فى العصور الوسطى، المتنزهات الوطنية، ومئات الكهوف المفتوحة للزوار والعديد من الأنهار والبحيرات، ومنتجعات التزلج على الجليد.















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة