مفاجأة..عدم توثيق عقد الجيلانى وراء غيابه عن مباريات الإسماعيلى

الأحد، 14 ديسمبر 2014 09:47 م
مفاجأة..عدم توثيق عقد الجيلانى وراء غيابه عن مباريات الإسماعيلى محمد الجيلانى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علم "اليوم السابع" أن سبب عدم مشاركة محمد الجيلانى مدافع فريق الإسماعيلى، مع فريقه فى المباريات الرسمية يعود إلى عدم توثيق عقد اللاعب فى إتحاد الكرة حتى الآن، ولم يتسلم الجيلانى "كارنيه" خاص يثبت انضمامه لصفوف الدراويش.

وطلب البرازيلى هيرون ريكاردو المدير الفنى للإسماعيلى، من إدارة النادى سرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بتسجيل اللاعب واستخراج ما يثبت انضمامه للفريق، من أجل الدفع به فى المباريات الرسمية، إلا أن الإدارة لم تنتبه ولم تنه تلك الإجراءات، ليصبح اللاعب حرًا غير مقيد بعقد مع ناديه ويحق له التوقيع لأى ناد آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

من جانبه، أكد محمد الجيلانى أنه تلقى عرضًا للانضمام لصفوف الأسيوطى سبورت، وكان بإمكانه الانضمام له دون الرجوع لمسئولى القلعة الصفراء، إلا أنه فضّل أن يكون العرض بشكل رسمى، وطلب من إدارة الأسيوطى التفاوض رسميًا مع إدارة القلعة الصفراء، إلا أنه فوجئ بالإدارة تشترط على الأسيوطى الحصول على مقابل مادى، وبعد فاصل من المفاوضات، وافق الإسماعيلى على إعارة اللاعب مقابل الحصول على أسبوع معسكر بقرية الأسيوطى.

قال محمد الجيلانى لاعب الإسماعيلى، لو شعرت بتمسك الإسماعيلى بى لن أفكر فى الرحيل لاسيما وأن هيرون ريكاردو المدير الفنى شدد أكثر من مرة على توثيق عقد اللاعب من أجل الاعتماد عليه الفترة المقبلة.

يذكر أن محمد الجيلانى انضم لصفوف الإسماعيلى بداية من الموسم الجارى، بعد أن خاض فترة احتراف فى بنجلاديش، ولم يشارك فى أى مباراة رسمية حتى الآن، وحصل على جزء من مستحقاته رغم عدم مشاركته.
اقرأ أيضًا..

خزينة الأهلى تنتعش بالملايين لتُسدد مستحقات تريكة والمطاريد
الشامى: المدير الفنى للمنتخب “وطنى” بسبب الأزمة المالية

بالصور..”عبد الشافى” يحضر زفاف “مترجم” أهلى جدة

بالفيديو.. 10 لقطات تُلخص السبت الكروى.. أمطار المغرب.. وسقوط روبن الأبرز

شاهد مراوغة رائعة من نالدو لمدافع برشلونة

بطلة رفع الأثقال:البارالمبية تخلت عنى..وبريئة من المنشطات

الأكاديمية البحرية تكرم منتخب الكاراتيه 26 ديسمبر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة