غرفة القاهرة التجارية ترصد 57 مليون جنيه لإنشاء نادى تجار المحروسة

الأحد، 14 ديسمبر 2014 12:55 م
غرفة القاهرة التجارية ترصد 57 مليون جنيه لإنشاء نادى تجار المحروسة المهندس إبراهيم العربى رئيس غرفة القاهرة التجارية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المهندس إبراهيم العربى رئيس غرفة القاهرة التجارية أن الغرفة رصدت 57 مليون جنية لإنشاء نادى "تجار المحروسة" بالقاهرة الجديدة وتطوير قاعة المؤتمرات" من ميزانية الغرفة فى العام المالى 2014 - 2015 .

وأضاف إبراهيم العربى فى بيان له اليوم الأحد، شأن الغرفة وقعت عقدا جديدا مع جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة ينص على إسناد أعمال المقاولات الخاصة بتطوير قاعة المؤتمرات "المسرح القديم بالغرفة" إلية وتم البدء رسميا فى تجهيزها بتكلفة إجمالية تصل إلى 17 مليون جنيه مشيرا إلى إن هذا تم بعد موافقة رسمية من وزارة التجارة و الصناعة لتنفيذ هذا المشروع .

وأوضح المهندس إبراهيم العربى رئيس غرفة القاهرة التجارية ، إن المدة المتفق عليها للانتهاء من تجهيز قاعة المؤتمرات 6 أشهر تبدأ من الأسبوع الماضى على إن تتحمل الغرف كافة الأعمال الإنشائية التى تتضمن كافة السبل التكنولوجية الحديثة التى تؤدى الى تجهيز قاعة تليق بمكانة وحجم غرفة القاهرة، بينما رصدت الغرفة 40 مليون جنيه كتكلفة مبدئية لإنشاء نادى التجار الذى ستبدأ الأعمال الإنشائية به فور موافقة وزارة التجارة والصناعة على غرار ما تم فى قاعة المؤتمرات .

وأكد المهندس إبراهيم العربى رئيس غرفة القاهرة التجارية على إن الغرفة ستنظم مؤتمرا صحفيا للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بقاعة المؤتمرات ونادى التجار خلال الفترة المقبلة .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة