تذكرة مباراة الريال بالمونديال تتخطى 100 ألف سنتيم مغربى

الأحد، 14 ديسمبر 2014 03:30 ص
تذكرة مباراة الريال بالمونديال تتخطى 100 ألف سنتيم مغربى فريق ريال مدريد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية مغربية أن أسعار تذاكر مباراة ريال مدريد أمام كروز أزول المكسيكى فى نصف نهائى كأس العالم للأندية، شهدت ارتفاعًا ملحوظًا خلال الساعات القليلة الماضية بسبب السوق السوداء.

أشارت مجموعة من الجماهير إلى أن سعر التذكرة وصل إلى 100 ألف سنتيم مغربى أى ما يعادل 111 دولارا أمريكيا، وذلك خلال تقرير نشره موقع البطولة المغربى، وتحدث فيه عدد من المواطنين عن الارتفاع الجنونى لأسعار التذاكر بسبب السوق السوداء، التى قد تعوق فرصتهم فى مشاهدة أبطال أوروبا فى الموندياليتو.

ومن المقرر أن يستهل ريال مدريد رحلته فى مونديال الأندية أمام كروز المكسيكى يوم الثلاثاء المقبل، فى نصف نهائى البطولة، بعدما تمكن بطل كونكاكاف من التغلب على سيدنى الأسترالى بنتيجة 3/1 فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت فى دور الثمانية.

فى الوقت نفسه، أكد متحدث باسم الحكومة المغربية فى تصريحات لموقع جول العالمى، أن رونالدو وفريق ريال مدريد بالكامل سيوضع تحت الحراسة المشددة، خلال تواجده فى المغرب، ولن يسمح لأى فرد بلمس النجم البرتغالى أو التقاط الصور التذكارية معه، حفاظَا على سلامة أبطال أوروبا، خلال المشاركة فى البطولة التى تستمر حتى 20 ديسمبر الجارى.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة