بالفيديو والصور.. شادى سرور الطالب الذى نجح فى مادة "إضحاك المصريين".. فيديوهاته الكوميدية عبرت عن حال الشباب والعائلات والعادات المصرية

الأحد، 14 ديسمبر 2014 07:04 م
بالفيديو والصور.. شادى سرور الطالب الذى نجح فى مادة "إضحاك المصريين".. فيديوهاته الكوميدية عبرت عن حال الشباب والعائلات والعادات المصرية شادى سرور الطالب الذى أضحك المصريين
كتبت رحمة ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يجمع جمهوره من المعجبين بسهولة، وإنما تطلب الأمر منه عدة محاولات فاشلة قبل أن يطور من نفسه ومن الفيديوهات الكوميدية التى ينشرها على اليوتيوب، لتحظى بإعجاب ملايين من المتابعين.. هو شادى سرور الطالب الذى نجح فى مادة "إضحاك المصريين" على مدار العام الماضى من خلال الفيديوهات الطريفة التى يعبر من خلالها عن لسان حال كثير من فئات الشعب.


شادى فى أحد فيديوهاته الكوميدية
شادى فى أحد فيديوهاته الكوميدية



"فى أبريل 2011 بدأت أتعلم من خلال الإنترنت كل شىء عن تصنيع الفيديوهات والتمثيل والإخراج، وبعد عامين من البحث والتنقيب ألممت بكثير من الأمور المتعلقة بكل هذه الفنيات، وبدأت فى تصنيع أول فيديو كوميدى فى يوليو 2013".. هكذا تحدث "شادى" الطالب ذو الـ 19 عامًا عن نفسه، مشيرا إلى محاولاته الفاشلة التى جعلت الكثيرون يصفونه بالفاشل، لكن هذا لم يحبطه، ولم يوقفه عن تحقيق حلمه بالوصول إلى النجومية داخل مصر .


شادى سرور صاحب الفيديوهات المضحكة
شادى سرور صاحب الفيديوهات المضحكة




بهذا السقف المرتفع من الطموح أعاد المحاولة مرات عديدة وكان فى كل مرة يحسن من أدائه ويضفى مزيدا من المؤثرات للفيديوهات التى ينشرها حتى حقق نجاحا كبيرا جذب إليه ملايين من المتابعين، الذين يبدون إعجابهم بفيديوهاته الكوميدية التى تتناول عادات المصريين والمواقف الطريفة التى تحدث داخل العائلات المصرية بين الآباء والأبناء، والتى نالت إعجاب الشباب لتعبيرها الصادق عن حالهم.




شادى سرور الطالب الذى أضحك المصريين
شادى سرور الطالب الذى أضحك المصريين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة