أستاذ علم نفس سياسى: المصريون يتعرضون لحرب فقدان الثقة فى الدولة

الأحد، 14 ديسمبر 2014 01:53 م
أستاذ علم نفس سياسى: المصريون يتعرضون لحرب فقدان الثقة فى الدولة عملية إرهابية - صورة أرشيفية
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور إبراهيم مجدى استشارى الطب النفسى، إن هناك تشكيكا من جهات خارجية فى أداء الحكومة، تجاه ملف الإرهاب، ولابد أن تُظهر الدولة ماذا فعلت فى ملف تقليل المخاطر الإرهابية التى يتعرض لها المواطن، مشيرا إلى أن هناك حربا نفسية يتم شنها على الشعب لكى يشعر الناس بروح الانهزامية وفقدان الثقة فى الدولة المصرية.

وأكد أستاذ علم النفس السياسى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، نحن فى مصر نواجه حروب الجيل الرابع وهى أن العدو يحاول أن يهزم الشعب نفسيا، لافتا إلى أن الدولة مطالبة بعرض نتائج عملها فى القضايا التى تشغل الرأى العام ومنها محاربة الإرهاب.

وأوضح الدكتور إبراهيم مجدى أستاذ علم النفس السياسى، هناك أخبار يتم بثها من الخارج وتشكك فى قدرة الدولة، وأنه لا جديد على أرض الواقع فى الملفات الأمنية، مطالبا الأجهزة الأمنية بعرض نتائج الضربات الكبيره للإرهاب، مشيرا إلى أن هذه عرض نتائج العمليات الأمنية ضد الإرهاب تُشعر الخصم أنه خسر معركته وتجعل الشعب يلتف حول القيادة.

يشار إلى أن الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى يرعى مؤتمر "لا للإرهاب" حضره المهندس إبراهيم محلب رئيس الحكومة ووزير الداخلية محمد إبراهيم ووفد من الكنيسة والأزهر، لعرض جهود الحكومة لمواجهة الإرهاب.


موضوعات متعلقة..


بالفيديو.. محلب ووزير الداخلية يشاركان فى مؤتمر الجمهورية ضد الإرهاب.. رئيس الوزراء: كل اللى ييجى على مصر هينكسر..وزير الداخلية: تحيا مصر ضد الإرهاب والفساد والتخلف..والشعب كشف مخطط الإخوان ضد الدولة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة