شركات الإنتاج تتعهد بإرسال حلقات مسلسلات رمضان لجهاز الرقابة بعد تصويرها

السبت، 13 ديسمبر 2014 11:09 م
شركات الإنتاج تتعهد بإرسال حلقات مسلسلات رمضان لجهاز الرقابة بعد تصويرها عبد الستار فتحى رئيس الرقابة
كتب العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مسعد فودة، نقيب المهن السينمائية، إن ممثلى شركات الإنتاج الفنى، تعهدوا بإرسال جميع الحلقات التى يتم تصويرها لعرضها خلال شهر رمضان المقبل، على جهاز الرقابة للمصنفات الفنية برئاسة د. عبد الستار فتحى، لافتا إلى أن الأزمة التى اندلعت فيما بينهم انتهت فور تعهدهم بإرسال الحلقات المصورة ودفع مبلغ 4 آلاف جنيه ونصف الألف، لكل مسلسل.

ولفت نقيب السينمائيين إلى أن العاملين فى جهاز الرقابة، تلقوا الحلقات الأولى من بعض المسلسلات، حتى تتمكن اللجنة الفنية من قراءتها قبل بدء التصوير.

وكان جهاز الرقابة على المصنفات الفنية امتنع عن عدم قبول النصوص الدرامية أو مشاهدتها، بعد تعنت الجهات المنتجة خلال شهر رمضان الماضى بعدم إرسال الحلقات المصورة للرقابة من جهة، ولزيادة الرسم النسبى على المسلسل من جهة أخرى.

يُشار إلى أن هناك عددًا من المسلسلات التى يتم التحضير لها حاليا، وعلى رأسها "أستاذ ورئيس قسم" للزعيم عادل إمام، والنجمة ميرفت أمين، وعزت أبو عوف، إخراج وائل إحسان، و"حارة اليهود" للفنان إياد نصار، ومنة شلبى، تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، و"ذهاب وعودة" للنجم أحمد السقا، وياسر جلال، وإنجى المقدم، إخراج أحمد شفيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة